وليد توفيق وياسر العظمة وعابد فهد في عمل مشترك

وليد توفيق - عابد فهد - ياسر العظمة

وليد توفيق: رفضت أكثر من 15 فيلم سينمائي مؤخرا

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان اللبناني “وليد توفيق” عن عمل درامي جديد مؤلف من 10 حلقات، سيجمعه مع الفنانين “ياسر العظمة” و”عابد فهد”.

وأوضح “وليد توفيق” خلال لقاء ضمن برنامج “انسايدر بالعربي”، أن العمل المشترك مع “ياسر العظمة”، و”عابد فهد” سيحمل موضوعاً مهماً، مشيراً إلى أنهم الآن بانتظار المنتج “صادق الصباح” ليتم تنفيذ هذا العمل.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يكشف مفاجأة عمل جديد مع ياسر العظمة

“توفيق” أكدّ أنه من مؤيدي التوجه الجديد لصنّاع الدراما في صناعة المسلسلات القصيرة، معتبراً أن قصة العمل فيما لو لم تكن تحتمل أكثر من 10 حلقات فلا داعي للمماطلة فيها وزيادة عدد الحلقات.

كما أشار إلى أن ذلك تحدده طبيعة متطلبات العمل، لافتاً إلى أنه الآن لا يستطيع طرح أغنية أكثر من 4 دقائق لأن الناس تسأم وتمل في النهاية.

وأعرب الفنان “وليد توفيق” عن محبته للفنان “عابد فهد”، وذلك لأنه يذكّره بالشام والأيام الجميلة، ووصفه بالفنان المهم، مشيراً إلى أن علاقة صداقة قديمة تربطهما.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تطلب من جود سعيد الاعتراف بحبها

“توفيق” كشف أنه رفض أكثر من 15 سيناريو فيلم سينمائي مؤخراً، وذلك بسبب عدم كتابتهم له خصيصاً، مؤكداً أنه ليس ممثلاً بل إنه يقدم على التمثيل في الأفلام السينمائية ليدعم موهبته الغنائية ويبرز نفسه كمغنٍ بشكل أكبر.

يشار إلى أن الفنان “وليد توفيق” قدم العديد من الأفلام السينمائية إلى جانب فنانين سوريين وعرب منها فيلم “سمك بلا حسك”، “من يُطفئ النار”، “قمر الليل”، “أنغام” وكان آخرها فيلم “وداعاً للعزوبية” عام 1995، كما أصدر “توفيق” العديد من الألبومات الغنائية منها “محلاها السمرة”، “وحدك حبيبي”، “أبوكي مين”، “وحدك حبيبي”، “علمني الحب”.

اقرأ أيضاً: ممثلون سوريون لمعوا بالدراما المشتركة.. هل كانت لتنجح لولاهم؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع