“ولايتي” يهدد الاحتلال الإسرائيلي بـ”رد أقوى من السابق”!

التهديدات الإيرانية الإسرائيلية عادت من جديد على الأراضي السورية

سناك سوري-متابعات

عادت “إيران” لتهديد الاحتلال الإسرائيلي في حال شن عدوان جديد على الأراضي السورية، وذلك بعد فترة هدوء نسبي بما يخص تبادل التهديدات بينهما داخل البلاد.

وحذر مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية “علي أكبر ولايتي”، سلطات الاحتلال من مهاجمة الأراضي السورية مجدداً، متوعداً إياها بـ”رد أقوى من السابق” في حال كررت فعلتها.

ويعتبر التهديد الإيراني هو الأول بعد أسبوع على تعرض “سوريا” لعدوان إسرائيلي، ردت عليه قوات الجيش السوري مباشرة بإطلاق الصواريخ باتجاه الأراضي المحتلة، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من عناصر جيش الاحتلال وفق مصادر إعلامية.

اقرأ أيضاً: الدفاعات الجوية السورية تسقط طائرتين للعدو الإسرائيلي

وقال “ولايتي” في مؤتمر صحفي له، إن «العدوان الإسرائيلي على “سوريا” تجاوز إجرام الآخرين.. وعلى الأميركيين أن يتجنبوا الخيانة»، وأضاف: «الأحداث الأخيرة في “الجولان” المحتل كشفت عن مدى عجز القبة الدفاعية الإسرائيلية».

يذكر أن نائب رئيس لجنة الأمن القومي الإيراني، “أبو الفضل حسن بيغي” كان قد نفى علاقة بلاده بتنفيذ الضربات الصاروخية على مواقع في “الجولان” المحتل عقب العدوان الإسرائيلي على “سوريا” ليل الخميس الفائت، وأضاف في حديث لوكالة “سبوتنيك” الروسية: «”إيران” ليس لها علاقة بالصواريخ التي ضربت على الكيان الإسرائيلي، ومن قام بالضربة هو “الجيش السوري”».

اقرأ أيضاً: سوريا و”الاحتلال الإسرائيلي”: تغيير قواعد الاشتباك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *