وفاء الكيلاني وديمة بياعة تتبادلان عبارات الشكر والسبب ابن تيم

وفاء الكيلاني ، تيم حسن ، ديمة بياعة

طليقة تيم حسن تشكر زوجته الحالية 

سناك سوري – متابعات

تبادلت زوجة الفنان السوري “تيم حسن” الإعلامية “وفاء الكيلاني”  وطليقته “ديمة بياعة” عبارات الشكر  بعد أن وجهت الأولى دعوة خاصة لمتابعيها على انستغرام لدعم “ورد” ابن زوجها من طليقته كونه يستعد للمشاركة في مسابقة عالمية لتحقيق أحلام الأطفال والمراهقين.

“الكيلاني” التي يبدو أنها تتابع أخبار عائلة زوجها السابقة نشرت الإعلان التشويقي للمسابقة العالمية، كما نشرت مقطع فيديو خاص بـ “ورد” وحلمه داخل المسابقة ظهر فيه وهو يتحدث عن طموحه في أن يكون فيزيائيًا فلكيًا، و أنه يريد أن يضع بصمته في تشكيل المستقبل، ويحلم باكتشاف كواكب أخرى، لا يمكن تصورها ويعتقد بأنه يستطيع أن يحقق ذلك يوماً ما».

اقرأ أيضاً:بطل الهيبة يعود إلى حضن الوطن ويدفع الرسوم أيضاً

“الكيلاني” لم تكتفِ بنشر الفيديو بل علقت عليه وعبرت عن فخرها بابن زوجها حيث قالت:«”ورد” لقد جعلتنا فخورون بك، أتمنى لك الأفضل حبيبي، وأتمنى أن تتحقق جميع أحلامك، ادعموا ورد من أجل تحقيق حلمه وصوتوا له على الرقم 6 ووضعت الرابط الخاص بالتصويت».

وعلى الفور ردت “ديمة بياعة” على الموضوع معبرة عن شكرها على دعم “الكيلاني” وتمنت الفرح لأبنائها “جودي وريان” حيث قالت:« حياتي شكرا على دعمك وكلامك وانشاء الله منفرح بنجاحات جودي و ريان الله يسعدكم ويحميكم»، لتعود “الكيلاني” وترد عليها :«حبيبتي ديما ربنا يحمي ورد الغالي ويباركلكم فيه وفي فهوده العسل وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب يارب».

بدوره الفنان “حسن” نشر الفيديو ذاته على صفحته في انستغرام وعلق عليه :«التوفيق ان شاء الله بابا حبيبي”، كما نشرت والدته “بياعة” مناشدة لمتابعيها على انستغرام لدعم ابنها الذي تم اختياره من بين 15 حالم وقالت:«هلق الدور علينا لحتى يقدر يحقق حلمه من خلال تصويتنا اله من خلال الرابط الموجود فوق بالبايوه»، معبرة عن فخرها به وبأخيه “فهد” وأنها ستبقى داعمة لهما لآخر نفس في حياتها.

اقرأ أيضاً:كيف منعت وفاء الكيلاني زوجها تيم حسن من الظهور إعلامياً؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع