وظيفة شاغرة.. مجلس الدوما الروسي يبحث عن “معلم شاورما” سوري!

ربما قريباً في مبنى مجلس الشعب!

بمقارنة بسيطة استناداً إلى الأجور والمدخولات.. عضو مجلس الشعب السوري ممكن يطالب بـ”قلاية فلافل”!

سناك سوري-متابعات

يبدو أن الأحاديث “الغريبة العجيبة” ليست حكراً على مجلس الشعب السوري ونوابه، حيث طالب “فيتالي ميلونوف” أحد أعضاء مجلس الدوما الروسي والذي يعتبر مثل مجلس الشعب السوري، بإقامة “كشك” لبيع الشاورما للعاملين في مبنى المجلس.

“ميلونوف” اشتكى من الصعوبة التي يعانيها في الخروج من مكان عمله دائماً خصوصاً في فصل الشتاء لشراء الطعام من الخارج، وأضاف: «ضعوا سيخ لحم جيد، وانتدبوا طباخا من سوريا أو من إحدى جمهوريات القوقاز. أنا متأكد أن لا أحد سيرتاد المطاعم، وسيقف جميع النواب في طابور وراء الشاورما»، بحسب موقع “لينتاروا” الروسي، “هذا الموقع شكلو متل صحيفة الوطن عنا مدعوم بيحضر جلسات المجلس وبجيب نوادرن”.

انطلاقاً من فكرة النائب الروسي، قد يطالب نظيره السوري بـ”قلاية فلافل” مع معلم محترم شاطر بـ”اللف”، ووضع كشكه في رواق المجلس بالقرب من “تحت القبة”، “لأن ما معقول يجي النائب عنا يطالب بسيخ شاورما متل الروسي يلي الرواتب عندن بتكفي مو متل هالمنحوسين عنا، أو يمكن الفرق بين الخدمات يلي بيقدموها النواب عندن والخدمات يلي بقدموها النواب عنا متل الفرق بين الشاورما والفلافل”.

وهكذا إذا بدأت “قلاية الفلافل” العمل بالقرب من “تحت القبة” بالمجلس في بلادنا، من الممكن أن روائحها لن تكون بالبشاعة المتخيلة، مع وجود هذا الكم من أنواع الروائح الأخرى بوجود وزراء الحكومة بشكل دائم في المبنى، “ولا تفهمونا غلط نقصد روائح عطورهم التي ستغطي على روائح قلاية الفلافل وليس أي شيء آخر، إن بعض الظن إثم وبيودي بداهية يا جدعان”.

اقرأ أيضاً: مجلس الشعب يشبه الشعب: “نطالب بزيادة راتب”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *