وصفة أمل عرفة لبناتها: مافي شي مالو حل إلا الموت

أمل عرفة - فيسبوك

“أمل عرفة” مقتنعة بالتقبّل: مافي شي ما إلو حل إلا الموت

سناك سوري – دمشق

كشفت الفنانة “أمل عرفة” عن طريقتها في التعامل مع الكثير من الأشياء والتفاصيل في الحياة، المبنية على قاعدة “مافي شي بالحياة مالو حل إلا الموت”، مؤكدةً أن تلك الطريقة باتت قاعدة أساسية لها، ونصحت بها بناتها كونها تحقق لها شيئاً من “راحة البال”، بحسب تعبيرها.

وكتبت الفنانة “أمل عرفة” منشوراً في حساباتها بمواقع التواصل، ورصده “سناك سوري”، قائلةً: «من وقت ما بلش الوعي عندهم ياخد شكل الأسئلة اللي ما بتخلص( ولحد الآن ما خلصت) حطيت قاعدة قدام عيونهم ليمشو عليها، وهي القاعدة أنا بطبيعة الحال ماشية عليها، وعاملتلي شوية راحة بال.. مافيه شي بالدنيا بالعالم بالكون مالو حل إلا الموت».

اقرأ أيضاً: أمل عرفة في ملاحقة بوليسية وتتراجع عن قرارها

مضيفةً: «لاحقاً صارت هي القاعدة حجة البنات بأي صعوبة بتمرق معانا بالحياة، بالمدرسة، بالشغل، بالبيت مع الرفقات، مع الأهل، مع وضع البلد …بسكت كتير وقت بيقولو جملة ( ماما انت قلتي مافيه شي بالحياة مالو حل إلا الموت..)».

وتابعت “عرفة”: «فعلاً ماتت كتير أشياء، وكتير تفاصيل، وكتير بشر عايشين ماتو بحياتنا يمكن نحنا منهم، ويمكن أجزاء مننا ماتت بالدرب.. بس حالياً صعب كتير نرجعها لأن الحقيقة يا ماما انو مافيه شي إلو حل مع الموت.. فلنتقبل».

المنشور لقي تفاعلاً من متابعي الفنانة “أمل عرفة” حيث وصف بعضهم ما كتبته “عرفة” بالحكمة، فيما أعرب آخرون عن مدى صعوبة أن يجيب الآباء والأمهات بصدق عن أسئلة أبنائهم، كما تمنى المتابعون طول العمر والصحة للفنانة “عرفة”، معتبرين أن الأيام القادمة ستكون أكثر جمالاً.

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي سعيدة.. ومغازلة من قمر خلف: ياروحي جمالك

تشارك “أمل عرفة” حالياً ببطولة مسلسل الدراما البوليسية “الضفدع”، المقرر عرضه في رمضان 2021، مسلسل “الضفدع” من تأليف “عصام المسكي “، و”رامي الشاهين”، وكتب سيناريو وحوار المسلسل “سامر عادلة”، من إخراج “يزن أبو حمدة” الذي شارك أيضاً بكتابة السيناريو.

يشار إلى أن الفنانة “أمل عرفة” شاركت مؤخراً بمسلسل الكوميديا السوري السعودي الإماراتي المشترك “بنات الماريونيت” من تأليف “رامي المدني”، وإخراج “مخلص الصالح” بالإضافة إلى مشاركتها بمسلسل “شارع شيكاغو” تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز”.

اقرأ أيضاً: جمال قبّش: أتمنى أن نتعرّف لتاريخ دمشق قبل الإسلام

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع