وديع الشيخ: خسرت بعض الحفلات بسبب دعمي للرئيس الأسد

وديع الشيخ

حسام جنيد يرد على هجوم الشيخ: هلأ مو فاضيلك

سناك سوري – متابعات

هاجم الفنان اللبناني “وديع الشيخ” الفنانين الشعبيين ومنهم المطرب السوري “حسام جنيد”، مؤكداً أنه مع منع أولئك الفنانين من الغناء في “لبنان”.

وقال “الشيخ” خلال استضافته في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”، أنه «مع قطع رجل الفنانين الشعبيين من الغناء في لبنان وأنه لا يهمه أن يكون لديه صديق مثل الفنان “حسام جنيد”».

اقرأ أيضاً: بعد انتقادات حسام جنيد… نقابة الفنانين تتوعد بالقضاء

وتابع “الشيخ” هجومه على “جنيد”، قائلاً: أنه «ليس أهم من أحد ممن غنوا اللون الشعبي، ولم يحفظ الخبز والملح الذي كان بينهما، رغم وقوفه معه في عدة مواقف»، مؤكداً أنه لا يقبل أبداً أن يصف “جنيد” جمهوره بأنهم لا ينتمون للطبقة الراقية، نافياً في الوقت نفسه أن تكون له يد بوقف “حسام جنيد” من إحياء الحفلات في “لبنان”.

فيما يتعلق بمنع “وديع الشيخ” من دخول “سوريا” لإحياء الحفلات، وذلك على خلفية حدوث إطلاق نار وإلقاء قنابل صوتية في آخر حفلاته هناك قبل ظهور وباء كورونا، أوضح “الشيخ” أنه تم إطلاق النار من قبل أحد الحاضرين في السهرة الغنائية بعد انتهائه من الغناء وخروجه من الحفل، ولكن أعداءه بالفن قالوا إنه كان على المسرح وقتها وهذا غير صحيح، بحسب تعبيره.

وأضاف المغني اللبناني، خلال المقابلة، أن أي حفل معرض أن يحدث فيه مشاكل، وليس صحيحاً أنه ممنوع من الغناء في “سوريا”، موضحاً أن اللافتات التي قام برفعها لدعم الرئيس “بشار الأسد”، ليس سببها أنه ممنوع من الغناء هناك ويريد الدخول للبلاد مجدداً، ولكن سببها حبه الحقيقي للرئيس السوري.

اقرأ أيضاً: علي الديك يوضح خبر حصوله على مليون دولار من القذافي

كما أشار “وديع الشيخ” أن ولاءه للرئيس الأسد خلق له بعض المشاكل داخل لبنان وخارجها، ولكنه لا يهمه الخسارة التي حدثت له جراء إلغاء بعض الحفلات له بسبب دعمه لـ”سوريا”.

واعتبر “وديع الشيخ” أنه من غير المنطقي يفرّق لبناني بين بلده وبين “سوريا” مضيفاً «لأنو اللي عملو السوريين مع لبنانيين بـ”حرب تموز” وقت فتحو بيوتهم وقلبهم وحدودهم كرمال اللبنانيين يفوتو يقعدو ويحموهم من القصف الإسرائيلي هاد اللي بينساهم بكون بلا كرامة».

وبعد عرض الحلقة مباشرة رد الفنان “حسام جنيد” على تصريحات وديع الشيخ قائلاً: «إذا بدي رد عليك بكون عم كبرك كتير خليك هيك صغير هلئ مو فاضيلك»، بحسب ما نشره موقع “الفن”.

اقرأ ايضاً: كاريس بشار: لست بحاجة لشريك في حياتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع