وجدوا قنبلة بمنزلها.. سيدة تتاجر بالأسمدة وتروّج لعملة سورية مزورة

السيدة صاحبة شركة استيراد و تصدير في “طرطوس”.. هذا ما وجدوه في منزلها!

سناك سوري – متابعات

ألقت الشرطة في محافظة “طرطوس” القبض على “ريم ع” و”بسام م” بتهمة الاتجار بالأسمدة والأدوية الزراعية المهربة إضافة لترويج العملة الزائفة من فئة ألفي ليرة سورية.

المقبوض عليهما اعترفا في التحقيقات التي قام بها فرع الأمن الجنائي بالمحافظة، بالاشتراك في عملية التهريب والمتاجرة وفقاً لما نقلته صحيفة الوحدة المحلية اليوم الثلاثاء، حيث اعترفت السيدة التي تملك شركة للاستيراد والتصدير في “طرطوس” بأنها اشترت الأسمدة والأدوية المهربة من المقبوض عليه الثاني، وقامت بتخزينها في مستودع عائد لها في بلدة “الكفرون” بقصد تحقيق مكاسب مادية، كما اعترفت بترويجها العملة السورية المزيفة من فئة الألفي ليرة سورية.

اقرأ أيضاً: فتاة تقود عصابة خطف في “دمشق”

اعترافات السيدة بينت أنها حصلت على 100 قطعة نقدية مزيفة عن طريق شخص يدعى “عدنان. س” وروجت 17 قطعة نقدية منها، وحرقت الجزء الأكبر من تلك القطع، حيث عثرت الجهات المختصة على 5 قطع منها كانت باقية في منزلها ومعها قنبلة صوتية وعبوة مبيد أعشاب، فيما تم العثور في محل المقبوض عليه “بسام” على 20 كيس سماد و10 عبوات مبيدات أعشاب ومجموعة قطع تستخدم في معدات الخراطة الحديثة.

التحقيقات والمتابعة كشفت عن وجود عصابة تقوم بمساعدة المقبوض عليهما بعملهما وهم :”عدنان. س” و “إبراهيم. ص” و “محمود. أ” و “محمد. ع” و “باسم. ج” وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ترويج العملة المزيفة بالاشتراك مع المقبوض عليها “ريم”  وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اقرأ أيضاً: “ريف دمشق”: إلقاء القبض على امرأة شكلت عصابة تزوير..

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع