وثائق ملكية عقارات ومليون ونصف في منزل متسول متوفي بدمشق

جزء من الأموال التي عثرت عليها الشرطة في منزل المتسول المتوفي صفحة وزراة الدلخية -فيسبوك

العثور على جثة رجل سبعيني… في منزل انبعثت منه روائح كريهة بدمشق 

سناك سوري – متابعات

عثرت الجهات المختصة في محافظة “دمشق” على جثة رجل سبعيني متوفي منذ عدة أيام في منزله في حي “الزهور”  وذلك بعد أن أبلغ أحد الجيران عن انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل في الحي.

التحقيقات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية السورية أثبتت حسب ماذكرت صفحة الوزراة على فيسبوك أن الوفاة طبيعية وأنه بالكشف على المنزل بعد الحصول على إذن الجهات المختصة تبين أن المتوفي متسول حيث عثر ضمن منزله على أكياس بضمنها مبالغ مالية قديمة تجاوزت قيمتها مليون ونصف مليون ليرة سورية إضافة لوثائق خاصة تثبت مليكته لمزرعة في بساتين “الشاغور”، في حين تحدث الجوار أنهم كانوا يتصدقون عليه بالطعام والشراب واللباس.

صور الأموال التي تم العثور عليها من قبل الشرطة بينت أن الفئات النقدية من العملة السورية القديمة وبعضها كان ملفوفاً برزم خاصة كأنه حصل عليها من البنك وهو ما أثار تساؤلات المتابعين فيما إذا كان المتسول موظفاً وقد حصل على قرض من البنك مثلاً، في حين طالب آخرون بوضعها في متحف خاصة أن البعض منها من فئات نقدية لم تعد موجودة اليوم ومنها الخمس ليرات الورقية مثلاً.

صفحة الداخلية أكدت أنه تم تنظيم الضبط اللازم وتسليم المبلغ المالي إلى مصرف سورية المركزي وإيداع الاوراق الرسمية لدى القصر العدلي بدمشق.

اقرأ أيضاً:سوريا: ضبط 18 مليون ليرة وقرابة 2 كيلو ذهب في منزل متسولين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع