أخر الأخبارفن

والدة علي الديك تعطيه علامة 10 على 10

يا صغيرة كبرتي .. علي الديك

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “علي الديك” عن أغنيته الجديدة “يا صغيرة كبرتي” التي أطلقها حديثاً، لافتاً إلى أن والدته استمعت إلى الأغنية قبل تصويرها وأعطته عليها علامة 10 على 10 بعد أن أُعجبَت بها الأمر الذي أعطاه اندفاعاً لإطلاقها ومعرفة رد فعل الجمهور.

الفنان “علي الديك” قال خلال لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”: أنه «اختار هذه المرة عملاً غنائياً يبث الطاقة الإيجابية والفرح للجمهور الذي يعيش ظروف صعبة بسبب وباء كورونا».

اقرأ أيضاً: علي الديك يبحث عن عروس لا تتكلم كثيراً!

وأضاف أنه اشتهر بلونه الغنائي الذي اعتمده منذ فترة، ما جعله يخلق خطاً معيناً ترك بصمة مميزة على الساحة، مشدداً على أهمية “يوتيوب” في تقييم العمل، إذ تلعب نسبة الاستماع دوراً كبيراً في تحديد نجاح الأغنية وترتيبها.

أغنية “ياصغيرة كبرتي” المصورة فيديو كليب حققت بعد إطلاقها بيومين نسبة مشاهدة تجاوزت 900 ألف عبر “يوتيوب” والأغنية من كلمات “حسام غصن”، ألحان “علي الديك”، توزيع “روجيه أبي عقل”، وإخراج “عادل سرحان”.

يشار إلى أن “علي الديك” بدأ مسيرته الفنية في فترة التسعينات، واشتهر من خلال أغنية “الحاصودي” التي حققت نجاحاً في “سوريا” والعالم العربي، وتتالت بعدها أغانيه منها “بنت الشهبندر”، “حسنا”، “الناطور”، “صايعين ضايعين”، وغيرها، ومن ألبوماته “أبو شحادة”، “عيوش”.

اقرأ أيضاً: علي الديك يوضح خبر حصوله على مليون دولار من القذافي


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى