هويدا يوسف: لا أريد الصُلح مع أهلي وزوجي أخذ ثروتي

هويدا يوسف - فيسبوك

يوسف: المرض هو سبب تغيير تسريحة شعري الجديدة

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “هويدا يوسف” عن جوانب وتجارب عاشتها في حياتها الشخصية والمهنية من غناء، وتمثيل، ومرض، وزواج، وطلاق.

الفنانة “هويدا يوسف” خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” عبر تلفزيون “لنا”، كشفت عن خلافاتها مع عائلتها، والأذى الذي تعرضت له من الأشخاص المحيطين بها والمقربين، وأضافت “يوسف” أنها تعرضت للظلم الكبير من عائلتها، والمقربين، مشيرةً إلى أن عائلتها لم تقف بجانبها في الأوقات الصعبة، مؤكدة أنها لا تسامحهم.

اقرأ أيضاً: هويدا يوسف: مابسمح لحدا يقول نوال الزغبي تاج راسي

وأكدت أنها لا تريد الصلح مع عائلتها ويكفيها وجود ابنتها في حياتها، لافتةً إلى أنها تشعر بحرقة القلب بسبب الأذى الذي تعرضت له، قائلةً: «أكثر شي مؤذي هو أذى القراب منك أما إذا كان الغريب عادي ما بيأثر».

أما عن تجربتها في الزواج، أكدت “هويدا يوسف” أنها نادمة على وضع ثقتها بالناس حتى أهلها، وأنها ظلمت نفسها بسبب زواجها، مبينةً أن سبب طلاقها هو خيانة من زوجها لها أكثر من مرة، لافتةً إلى أن زواجها استمر 6 سنوات وأجمل مافيه هو إنجابها لابنتها “جنى”.

مشيرةً إلى أنها حاولت إنجاح زواجها والمحافظة عليه وأن تؤسس عائلة لكنها فشلت، وأن من سلبيات زواجها أنه أثرّ على نجوميتها في الفن وعلى علاقتها مع عائلتها كونها خرجت عن رغبتهم في ذلك الزواج.

اقرأ أيضاً: هيفا وهبي تختار كوافير من اللاذقية لإطلالتها في أغنيتها الجديدة

وبينت أن زوجها وهو من جنسية مصرية، قام أيضا باستغلالها مادياً وأخذ ثروتها، وعندما انفصلت عنه كانت على حافة الإفلاس، إذ لم يبق معها أي شيء، مشيرةً إلى أن أوضاعها المادية صعبة حالياً، وتضطر للغناء في “أربيل” بـ”العراق” يومياً تتمكن من الوقوف مجدداً.

أما عن ابنتها “جنى”، قالت “يوسف” أن «ابنتها تعيش في “سوريا” مع صديقتها إذ لا يمكنها البقاء معها كونها تسافر باستمرار»، مضيفةً أن ابنتها تقدر الأوضاع المادية، ولا تطلب طلبات غالية الثمن حتى لا تزيد الضغط على والدتها، مبينةً أن عملها لا يجلب مردودا ماديا كبيرا لها.

بالنسبة لتسريحة شعرها الجديدة، ووضعها الصحي، كشفت “هويدا يوسف” أنها كانت مضطرة لقصه كونها خضعت لعملية جراحية للتخلص من السمنة الزائدة أدت لتساقط شعرها بشكل كبير.

كما أشارت الفنانة “يوسف” إلى أنها وصلت إلى وزن 100 كيلو غرام، وبعد خضوعها لعملية قص معدة أصبح وزنها 62 كيلوغراما، وأرجعت سبب زيادة وزنها إلى تغيير هرموناتها بعد ولادتها ومرورها بفترة اكتئاب.

يشار إلى أن الفنانة “هويدا يوسف” التي بدأت مسيرتها الفنية في التسعينات صدر لها عدة ألبومات منها “يا شويقي”، “أغراب”، “ناري”، “على مين”، “جاني تاني”، كما قامت بالتمثيل للمرة الأولى في مسلسل “بنات العيلة” للمخرجة “رشا شربتجي”.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل يدخل 8 أيام من الأكشن

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع