فن

بسام دكاك لا يهمني تقاضي زملائي أجوراً أكثر مني

بسام دكاك يشكر سلاف فواخرجي ويشيد بموقفها

قال الممثل السوري “بسام دكاك” أنه يعتمد في اختياراته الفنية على طبيعة الدور المقدم له دون اكتراثه بالمقابل المادي. الذي يعتبره رزق و نصيب.

سناك سوري – متابعات

و أشار “دكاك” أثناء لقاء خاص نقله موقع “الفن”.، إلى مشاركات عديدة له في أعمال درامية بأجر متدني. على خلاف زملائه الذين كانوا يتقاضون أجوراً أعلى منه،. مؤكداً أن الأمر لا يهمه.

كما أبدى “دكاك” رضاه عن المسلسلات التي عرفت الجمهور عليه وأحبه من خلالها مثل “الدبور”.، “بيت جدي”، “مرايا”، “بطل من هذا الزمان” وغيرها.

اقرأ أيضاً..بسام دكاك: مابدي مساعدة ومكسيم خليل كان يتمنى يمثل معي

يتمنى “دكاك” أن تبقى الجرأة في المشاهد ضمن حدود معقولة، واحترام دخول الدراما إلى بيوت جميع الناس. ومتابعتها من كل الفئات العمرية.

وحول دفاع الفنانة “سلاف فواخرجي” عنه ووصفه بالخلوق  بعد أحد تصريحاته السابقة حول نقابة الفنانين قال “دكاك” أن “فواخرجي”. سيدة مثقفة ذات أخلاق عالية و تستطيع فهمه رغم قلة اجتماعهما ويكنّ لها كل التقدير والاحترام مؤكداً ما قالته حينها. أنه كان منفعل جراء الظروف التي مر بها.، موجهاً الشكر لكل من سانده.

يتحضر “دكاك” حسب ما ذكر للمشاركة بعمل جديد، تحت عنوان “فرحة مؤقتة” ويرافقه بالعمل عدد من النجوم. منهم “تولاي هارون”، “أمية ملص”، “معن عبد الحق”، ومن إخراج “محمد ذكية”.

يذكر أن “بسام دكاك” شارك بالعديد من المشاركات منها “قمر الشام”، “حي المزار”، “أسعد الوراق”، “الغفران”، “وراء الشمس”، و”ليس سراباً” وغيرها.

وأثارت تصريحات سابقة لـ”دكاك” حول سلوك بعض الفنانين ليصبحوا نجوماً جدلاً واسعاً،. وتم إصدار كتاب يتضمن سحب إذن العمل منه. ليقوم بنشر فيديو عبر حسابه يعتذر به من الجميع موضحاً وجهة نظره حينها.

اقرأ أيضاً..نقابة الفنانين: بسام دكاك ليس عضواً بالنقابة ليفصل منها

زر الذهاب إلى الأعلى