همام رضا: علاقتي بوالدي مشحونة ولا أتفق معه بالرأي

همام رضا - أيمن رضا

رضا: والدي لم يساعدني في التحضير للشخصيات

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “همام رضا” أن علاقته بوالده “أيمن رضا” غريبة جداً ومشحونة، حيث لا يتفقان كثيراً بالآراء، مشيراً إلى أن والده لم يساعده في التحضير لشخصياته، بل صدم به عندما رآه على المسرح.

الفنان “همام رضا” أكد خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا”، أنه يحترم والديه كثيراً، مشيراً إلى أن والده الفنان “أيمن رضا” حنون جداً.

اقرأ أيضاً: عباس النوري: أبو العز أهم بـ10 مرات من أبو عصام

مضيفاً أنه يستمع إلى والده حين يقدم له نصيحة معينة، كما أنه في موقع التصوير ينصحه حول أمر يحوّل المشهد إلى حالة مختلفة، لافتاً إلى أن والده يمتلك خبرة كبيرة ورؤية مختلفة في التلفزيون، وطريقة التعامل مع الكاميرا.

خلال اللقاء أيضاً تحدث “رضا” عن الصفات المشتركة بينه، وبين والده، مبيناً أنه يحاول إبعاد أي شيء مشابه لوالده، رغم أنها تخرج من طبقة الصوت المتقاربة، والشكل تبعاً للمورثات.

أما في الحياة أشار “رضا” إلى أنه مغامر كوالده في تجسيد شخصية شريرة كـ “شريف” في مسلسل “الكندوش”، إضافة إلى طريقة التعامل، وأسلوب التفكير، وحبه للموسيقى، والأغنيات.

يشار إلى أن الفنان “همام رضا”، شارك في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل “الكندوش” تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني، ومن أعماله الدرامية مسلسل “بقعة ضوء”، “ببساطة”، “مقابلة مع السيد آدم”، “شارع شيكاغو”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: سمير حسين: الكندوش سبب صدمة للمشاهد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع