أخر الأخبارفن

هل دخلت أصالة نصري إلى قفص الزوجية للمرة الثالثة؟

ما حقيقة الحبيب السري والزفاف غير المعلن؟

سناك سوري – متابعات

كشفت مصادر مطلعة أن الفنانة “أصالة نصري” تزوجت للمرة الثالثة من شخص تجمعها معه قصة حُب، بسرية تامة، وبعيداً عن وسائل الإعلام في “مصر”.

وقالت مصادر لم تُفصح عن اسمها  لقناة “الجديد” اللبنانية، أن «حفل زفاف الفنانة “أصالة نصري” اقتصر على حضور الأصدقاء والمقربين».

اقرأ أيضاً: كاتب كويتي يستوحي عنوان مسلسله من أصالة نصري

مؤخراً، ضجت مواقع التواصل بنبأ زواج “أصالة نصري” السري من حبيبها الجديد الذي لم يُكشف عن اسمه أو أي تفاصيل تتعلق به، حيث التزمت “نصري” الصمت ولم تؤكد أو تنفي تلك الأنباء حتى الآن.

وكانت “نصري” كشفت خلال حفلها الذي أقيم في “الإمارات”، مؤخراً أنها ترغب بارتداء اللون الأبيض بكثرة خلال الأيام المقبلة، معلقة في مقابلة لها قبل الحفل: «سترونني كثيراً بالأبيض لأسباب سأفصح عنها فيما بعد».

في نيسان الماضي، تناقلت وسائل إعلام نبأ زواج الفنانة “أصالة نصري” من رجل الأعمال والنائب بالبرلمان المصري “أحمد عبد المجيد”، ورغم رفض تعليق “نصري” على الموضوع إلا أن مقربين منها أكدوا أن الخبر اليقين سيخرج للعلن بعد أيام قليلة لكن ذلك لم يحدث.

يشار إلى أن نبأ زواج “أصالة نصري” في حال تم تأكيده سيكون هو الزواج الثالث لـ ”نصري”، من بعد “أيمن الذهبي”، والمخرج “طارق العريان”، الذي انفصلت عنه قبل عام.

اقرأ أيضاً: حسام جنيد جاهز للمشاركة في بقعة ضوء 15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى