هل تم استبعاد صخر الهيبة عن الجزء الخامس؟

أويس مخللاتي - انستغرام

بعد 4 أجزاء … كيف سيبدأ الجزء الخامس من الهيبة؟

سناك سوري – متابعات

انتشرت أنباء عن استبعاد الفنان “أويس مخللاتي” من الجزء الخامس، والأخير من سلسلة “الهيبة” بعد الخلافات الأخيرة مع مدير إنتاج الشركة المنتجة، وذلك على رغم تسوية الخلاف بينهما لاحقاً.

وذكر موقع مجلة “فوشيا” نقلاً عن مصادر إعلامية أن «”مخللاتي” قد خرج نهائياً من العمل، بحسب ما جاء على لسان “صادق الصباح” رئيس مجلس إدارة شركة “صبّاح إخوان”».

اقرأ أيضاً: أنباء عن اختيار إعلامية لبنانية لبطولة خامس أجزاء الهيبة

وأضافت المصادر ذاتها أن الخلاف بين “الصبّاح” و”مخللاتي” حصل لأسباب عدة، أولها عدم رضا الشركة المنتجة عن إطلالة “مخللاتي” قبل أكثر من عام في برنامج “راحت علينا” الذي يعرض على تلفزيون “لنا” والتي تعرض “مخللاتي” خلالها للاستفزاز من قبل مقدم البرنامج “هشام حداد”، ما دفعه للهجوم على شركة “الصباح”، وبعض المنتجين السوريين.

تلا ذلك نشر “مخللاتي” تغريدة عبر “تويتر”، انتقد فيها مدير إنتاج شركة “صباح إخوان” “زياد الخطيب” قائلاً: «بعد خمس سنين شغل وتعب وعالصافي، بيجي ولد اسمه “زياد الخطيب” (…) عليك وهيك شخصية، “صادق الصباح” شكراً لك».

ولفت “مخللاتي” حينها إلى أن الخلاف وقع بينه وبين مدير الإنتاج، بعدما شتم الأول الشخصية التي يطل فيها “أويس مخللاتي” في إشارة إلى شخصية “صخر شيخ الجبل” ضمن الأجزاء الأربعة السابقة من مسلسل “الهيبة”، ثم عاد وحذف “مخللاتي” ما كتبه بعد تسوية الخلاف لاحقاً، بحسب المصادر الإعلامية.

كما أشارت المصادر إلى أن الخلاف بين “الخطيب”، و”مخللاتي” زاد من تعقيد علاقة “مخللاتي” مع الشركة المنتجة، فوجدت الشركة أنه يمكن الاستغناء عن شخصية “مخللاتي” في العمل،وأشارت إلى أنه من المرجح أن يبدأ العمل بوفاته، الأمر الذي يبرر اختفاءه من الجزء الجديد.

اقرأ أيضاً: سمير حسين: بعض العاملين في الوسط الفني أميين وزعران

وكانت مجلة “سيدتي” تواصلت مع المنتج “صادق الصباح” للاستفسار عن تلك الأنباء ليكتفي “صباح” بالقول: أن قسم من تلك المعلومات صحيحة، دون إعطاء تفاصيل إضافية.

من المقرر أن يكون الجزء الخامس من الهيبة هو الأخير، وتختتم السلسلة الهيبة بفيلم سينمائي، وتتحدث السلسلة عن الصراع بين عائلتين وأشخاص تصنفهم السلطات على أنهم خارجين عن القانون ويعملون في التهريب وتجارة المواد الممنوعة.

يذكر أن “أويس مخللاتي” بدأ رحلته مع الفن من خلال مسلسل “نص يوم” وشارك بعدة أعمال درامية منها “العراب”، “شبابيك”، “ياسمين عتيق”، “خان الحرير”، وغيرها، وحالياً انضم لمسلسل “المنصة” في جزئه الثاني.

اقرأ أيضاً: كندة علوش تطلق مبادرة جديدة وتفتح حضانة لابنتها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع