هل تكون جولة حسم اللقب لتشرين.. والهبوط بين الفتوة والساحل؟

الجيش في تحدي كبير أمام حرجلة… مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري السوري لكرة القدم؟

سناك سوري – متابعات

تنطلق اليوم الجولة 25 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث يستضيف المتصدر “تشرين” “الطليعة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”

مباراة فاصلة بالنسبة لـ “تشرين” ففي حال الفوز سيحسم الدوري قبل نهايته بجولة واحدة والجماهير تنتظر الكثير من لاعبيها لتحقيق النجمة الرابعة، و”الطليعة” سيحاول كسب نقاط من اللقاء كي يبقى بترتيب جيد قبل نهاية الموسم، ويوجد برصيد “تشرين” 56 نقطة و”الطليعة” في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

ويلتقي الوصيف “الجيش” بـ “الحرجلة”، وهذه المباراة هامة جداً للجيش من ناحية تعزيز وصافته واقتناص فرصة ما في حال تعثر تشرين، و”الحرجلة” بعد ضمان بقائه بالممتازة ستكون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له، ويوجد برصيد “الجيش” 51 نقطة و”الحرجلة” في المركز 11 برصيد 23 نقطة.

ومجدداً يتواجه “الكرامة” و”جبلة”، “الكرامة” يسعى للاقتراب من الوصافة مع انتظار هدية من “الحرجلة” وتعثر “الجيش”، و”جبلة” بعد أن أصبح تركيزه منصباً على مسابقة “الكأس” فستكون مباراة لأخذ أفضل مركز قبل نهاية الدوري، ويقع “الكرامة” بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة و”جبلة” بالمركز السابع برصيد 28 نقطة.

ويلتقي “حطين” بـ “الشرطة” حيث الفريقان لا يطمحان لأي مركز ولا ينافسان على الصدارة، و”حطين” يضع جل طاقاته لتحقيق بطولة الكأس أمام جاره “جبلة” بعد أن أًصبح بعيداً منذ جولات عن منافسة لقب الدوري، ويوجد برصيد “الحيتان” 41 نقطة في المركز الخامس و”الشرطة” 24 نقطة في المركز العاشر.

وعلى أرض ملعب تشرين في دمشق يلتقي “الوحدة” مع “الاتحاد”… “الوحدة” يرغب بأن يخرج من هذا الموسم وهو ضمن المربع الذهبي بعد أن صار بعيداً عن منافسة اللقب وخرج من مسابقة الكأس، و”الاتحاد” ضمن بقائه ضمن الدوري الممتاز ويرد أن يقف باب هذا الموسم السيء جداً بالنسبة له بفوز على الغريم الوحدة، ويوجد برصيد “الوحدة” 43 نقطة في المركز الرابع و”الاتحاد” في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

وفي ملعب الباسل بحمص يلتقي “الوثبة” بـ “الفتوة” في مباراة حاسمة جداً للأخير ليبقى بدوري الأضواء خصوصاً بعد أن أثبت أنه لا يستسلم حتى آخر دقيقة من المباراة وسيحاول أن يعزز الفارق بينه وبين “الساحل”، ويوجد برصيد “الفتوة” 18 نقطة بالمركز 12 و”الوثبة” بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وأخيراً مباراة الهبوط بين “الساحل” و”الحرية” في ملعب السابع من نيسان بحلب، “الحرية” ودع الدرجة الممتازة منذ الجولة الماضية، و”الساحل” سيقاتل حتى آخر نفس وبانتظار هدية ثمينة من “الوثبة” تبقيه في دوري الأضواء، ويقبع “الحرية” في المركز الأخير برصيد 12 نقطة و”الساحل” في المركز 13 برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضاً: ديربي في حمص ونقاط مضاعفة بين الفتوة والساحل 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع