الرئيسيةسناك ساخن

هلال الهلال: العمال الحامل الحقيقي لقوة و اقتصاد الوطن

القادري: اتحاد العمال حقق إنجازات كثيرة للطبقة العاملة

قال رئيس اتحاد العمال، “جمال القادري”، إن المكتب التنفيذي حقق إنجازات “كثيرة”، لصالح الطبقة العاملة، «ساهمت في تخفيف الأعباء المعيشية عن الأخوة العمال».

سناك سوري-دمشق

وخلال افتتاح أعمال الدورة الخامسة للمجلس العام للاتحاد العام لنقابات العمال، اليوم الإثنين، أضاف “القادري”، أنه تمت «إعادة هيكلة بوليصة التأمين الصحي ورفع قيمة العجالة إلى ٦٥٠٠٠، كذلك رفع بوليصة التأمين الصحي للعمال المتقاعدين وتحميل المتقاعد نسبة ١٠ % من البوليصة»، مؤكداً أنه ورغم كل الزيادات على الرواتب، فإن رواتب العمال ماتزال ضعيفة جراء التضخم الكبير.

بدوره قال الأمين العام المساعد لحزب البعث، “هلال الهلال”: «نحرص على مشاركة إخوتنا العمال كل اجتماعات مجالسهم العامة، انطلاقا من موقع التنظيم النقابي قيادة وقواعد في وجدان أبناء الوطن ولأنهم الحامل الحقيقي لقوة و اقتصاد الوطن»، وفق ما ذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد العمال في فيسبوك.

وذكرت صفحة اتحاد العمال الرسمية، أن مداخلات أعضاء المجلس العام، ركزت خلال الاجتماع، على تعديل آلية الدعم، لضمان وصوله إلى مستحقيه، وتثبيت العمال المؤقتين، وإلغاء الضرائب على الرواتب والأجور، بينما قال رئيس المكتب الاقتصادي بالقيادة المركزية للبعث، “عمار السباعي”، إن “سوريا” ستشهد «تحسنا في قطاع الكهرباء خلال العام القادم وخطوات ملموسة في معالجة ملف التهرب الضريبي ساهمت بتحصيل نحو ١٤٠٠ مليار ليرة».

اقرأ أيضاً: القادري يدعو الشباب لعدم السفر: انفراجات قادمة سترضي الجميع

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P