رياضة

هدف الكواية يبقي تشرين في الصدارة وحطين يتعثر أمام الفتوة

الكرامة يعود للمربع الذهبي .. والجيش يعمّق جراح الحرية

سناك سوري – متابعات

عزز نادي “تشرين” من صدارته ضمن مجريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في جولته الـ22 وذلك بعد تغلبه على “الاتحاد” بهدف مقابل لاشيء سجله “كامل كواية” ليصل رصيد “تشرين” إلى 52 نقطة، فيما بقي “الاتحاد” في المركز التاسع بـ 24 نقطة.

وعمّق “الجيش” من جراح “الحرية” برباعية نظيفة ليبقى في الوصافة برصيد 47 نقطة ملاحقاً لـ “تشرين” وبقي “الحرية” في المركز الأخير برصيد 9 نقاط، سجل للزعيم “محمد الواكد” ثلاثية و”خطاب مشلب”.

فرض “الفتوة” التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على “حطين” ليكسب نقطة مهمة، وبذلك تراجع “حطين” للمركز الرابع برصيد 41 نقطة و”الفتوة” في المركز 13 برصيد 17 نقطة، سجل لـ “الفتوة” “رجا رافع” و”أسعد خضر” ولـ “حطين” “مصطفى جنيد” و”مثنى عرقاوي”.

تقدم “الكرامة” للمركز الثالث برصيد 42 نقطة بعد تغلبه على “الوحدة” المتراجع للمركز الخامس برصيد 39 نقطة بهدفين نظيفين سجلهما “جهاد بسمار” و”محمد صهيوني”

التعادل الإيجابي بهدف لمثله حكم مباراة “الطليعة” صاحب المركز السادس برصيد 32 نقطة مع “الساحل” صاحب المركز 12 برصيد 17 نقطة، سجل لـ “الطليعة” “عبد الهادي حنبظلي” ولـ “الساحل” “أحمد غلاب”.

وتعادل “جبلة” في المركز السابع برصيد 27 نقطة مع “الشرطة” في المركز العاشر برصيد 24 نقطة بهدفين لمثلهما، سجل للنوارس “محمود البحر” هدفين، ولـ “الشرطة” “سامر خانكان” و”طه بصيص”.

التعادل السلبي كان أيضاً سيد الموقف في لقاء “الوثبة” في المركز الثامن برصيد 25 نقطة و”الحرجلة” في المركز 11 برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضاً: فوز مثير لتشرين يبقيه بالصدارة .. والساحل يفاجئ حطين 

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى