هبة نور تضع زياد برجي تحت الإقامة الجبرية

هبة نور - زوج تحت الإقامة الجبرية - انستغرام

قناة إماراتية ترفض جرأة نسونجي بالحلال

سناك سوري – متابعات

أعلنت شركتا غولدن لاين” و”سي ميديا” للإنتاج الفني تغيير اسم مسلسل “نسونجي بالحلال” إلى “زوج تحت الإقامة الجبرية”، الذي تجسد بطولته كل من الفنانة السورية “هبة نور”، والفنانة اللبنانية “نادين الراسي”، والفنان اللبناني “زياد برجي”.

ونقلت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، عن مصادر مطلعة أن «الشركتين قررتا تبديل اسم مشروعهما بناءً على طلب قناة «أبو ظبي» التي ستعرض العمل بعدما وجدت أن عنوانه جريء بالنسبة لها علماً أنّ المسلسل سيعرض على شاشتها في شهر رمضان 2021».

اقرأ أيضاً: هبة نور تبحث عن عريس: يلي بيشوف حالو مناسب يقول أنا

الفنانة “هبة نور” التي تجسد شخصية “جوري” في المسلسل نشرت عبر حسابها في “انستغرام” صورتان لبوستر المسلسل، ومشيرةً إلى تغيير عنوان المسلسل الذي سيعرض في دراما رمضان المقبل.

مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” فكرة المخرج السوري “أسامة الحمد”، وتأليف “زهير قنوع”، وإخراج “نبيل لبُّس”، ويشارك فيه فنانون من “سوريا ” الفنان “محمد خير الجراح”، و”مروى الأطرش”، ومن “لبنان” الممثل ومقدم البرامج “هشام حداد”، و”رنين مطر”، و”انطوانيت عقيقي”، وبدأت أعمال تصوير المسلسل في الخريف الماضي.

تدور أحداث المسلسل حول رجل متزوج من امرأتين وهم “زياد برجي” و”نادين الراسي”، و”هبة نور”، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا والحجر الصحي، يجد نفسه أمام مشكلة كبرى هي جمع الزوجتين تحت سقف واحد.

اقرأ أيضاً: أمل بوشوشة.. أم جانتي تقود اللانسر في دمشق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع