هاني شاهين يقارن بين ثمن كيلو اللحمة وراتب النقابة: أنا لم أشحد

هاني شاهين - فيسبوك

شاهين يستعيد مقارنة راتبه مع سعر كيلو اللحمة

سناك سوري – متابعات

أكد الفنان “هاني شاهين” أن المنشور المتداول عبر السوشال ميديا، حول أنه عاجز عن شراء كيلو لحمة بسبب الفقر والظروف المادية الصعبة يعود تاريخه إلى العام الماضي.

وأوضح الفنان “شاهين” في تصريحات لإذاعة “شام اف ام”، أن المنشور كتبه عبر صفحته في “فيسبوك” على سبيل الدعابة، حيث ترافق ذلك مع ارتفاع أسعار اللحوم في “سوريا” في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً: من التمثيل لتقديم البرامج.. ديمة الجندي التي خسرت لأنها كيوت!

واستذكر الحادثة التي جعلته يكتب هذا المنشور، قائلاً: بأنه «عندما ذهب لعند اللحام لشراء كيلو لحمة طلب منه الثمن 25 ألف ليرة سورية للحمة المفرومة بدون عظم، ومبلغ 16 ألف ليرة في حال رغب بشراء اللحمة مع العظم».

وتابع “شاهين” أن ذلك جعله يقارن بين راتبه في “نقابة الفنانين السوريين” البالغ 25 ألف، وسعر كيلو اللحمة، وأن راتبه بالكامل يشتري له كيلو لحمة فقط، ونشر حينها البوست كنوع من الدعابة والمزاح.

كما أشار “شاهين” إلى أنه تفاجأ بنشر تلك المعلومات عنه وأعاد نشر ما كتبه سابقاً عن الحادثة العام الماضي ونشر ما تناقلته المواقع من معلومات مغلوطة، مؤكداً أن وضعه المادي جيد ويعمل في الدراما الإذاعية، ولديه برنامج أسبوعي “حكم العدالة”.

اقرأ أيضاً: فقد 60 كغ من وزنه.. وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

وعلق “شاهين”: «لم أشحد، وهل من المعقول أن أصف نفسي بالفقر أو أطلب مساعدة الناس»، منوهاً إلى ضرورة التأكد من أي خبر قبل تناقله ضمن الصحافة.

يأتي ذلك بعد أن تناقلت عدة صفحات فنية ومواقع الكترونية خبراً تتحدث فيها عن صعوبة الوضع المادي للفنان “هاني شاهين”، الذي اشتهر بشخصية “العارف نوري” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، وعدم قدرته على شراء كيلو لحمة.

اقرأ أيضاً: فنانون ينتقدون الغلاء والأداء الحكومي.. شو يحكي المواطن؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع