أخر الأخباررياضة

نهاية بيضاء لديربي حمص والجيش يفرض التعادل على الاتحاد

رغم التعادل... تشرين يحافظ على الصدارة وحطين يلاحقه

سناك سوري – متابعات

تعادل “النواعير” و “تشرين” بهدف لمثله ضمن الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021/22 على أرض ملعب “حماة البلدي”.

سجل لـ “تشرين”  “نصوح نكدلي” من ركلة جزاء ولـ “النواعير” “مصطفى سفراني” وأصبح “النواعير” في المركز السادس برصيد نقطتين و”تشرين” في المركز الأول برصيد 4 نقاط

ديربي “حمص” انتهى سلباً بين “الكرامة” و”الوثبة” على أرض ملعب “الباسل”  وأصبح “الكرامة” بذلك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط و”الوثبة” في المركز الثامن برصيد نقطتين.

في “حلب” تعادل “الاتحاد” و”الجيش” بهدفين لمثلهما على أرض ملعب “الحمدانية” سجل لـ “الاتحاد” “عبد الهادي شلحة” و”علي خليل” فيما أضاع اللاعب “طالب عبد الواحد” ركلة جزاء لـ “الاتحاد” وسجل لـ “الجيش” “رامي عامر” هدفين أحدهما من ركلة جزاء، وشهد اللقاء طرد لاعب “الجيش” “زكريا حنان”، وبهذا أصبح “الجيش” في المركز السابع برصيد نقطتين فيما احتل “الاتحاد” المركز 13 برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضاً: في ثاني جولات الدوري … ديربي في حمص والجيش يواجه الاتحاد 

التعادل السلبي كان سيد الموقف في لقاء “الوحدة” و”جبلة” على أرض ملعب “تشرين” في “دمشق”، وأصبح “الوحدة” بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط و”جبلة” في المركز التاسع برصيد نقطتين.

على أرض ملعب “الجلاء” في “دمشق”  تغلب “الشرطة” على “الفتوة” بهدفين لهدف سجل لـ “الفتوة” “ولات عمي” ولـ “الشرطة” “مجد الغايب” و”حاتم النابلسي” واحتل “الفتوة” المركز  12 برصيد نقطة واحدة و”الشرطة” في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وفاز “حطين” على “الطليعة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية” سجل لـ “حطين” بلال حسن” و”مؤيد الخولي” من ركلة جزاء ولـ “الطليعة” “أمين حداد” من ركلة جزاء وأصبح برصيد “حطين” 4 نقاط في المركز الثاني و”الطليعة” بنقطة وحيدة في المركز 11

وتستكمل الجولة غداً حيث يلتقي “الحرجلة” بـ “عفرين” على أرض ملعب “الجلاء” في “دمشق” عند الساعة الخامسة مساءً والمباراة منقولة على قناة “سوريا دراما”.

اقرأ أيضاً: عماد خانكان: نتائج منطقية في الجولة الأولى ومستوى متوسط 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى