نقابة المحامين تشكر 4 مسؤولين على باصَي نقل

نقابة المحامين السوريين _ انترنت

خط نقل مجاني للمحامين بين قصرَي العدل بدمشق

سناك سوري _ متابعات

وجهت نقابة المحامين السوريين اليوم بيان شكر لعدد من المسؤولين المحليين في محافظة “دمشق” بسبب تأمين خط سير خاص بالمحامين.

ونشرت الصفحة الرسمية للنقابة بياناً قالت فيه أن النقيب “الفراس فارس” وأعضاء مجلس نقابة المحامين السوريين يتوجهون بالشكر لمحافظ “دمشق” “عادل العلبي” وقائد شرطة “دمشق” اللواء “حسين جمعة” ورئيس فرع مرور “دمشق” العميد “خالد الخطيب”، إضافة إلى المهندس “حكمت خليل” من مديرية النقل بـ”دمشق”.

وأوضح البيان أن النقابة تشكر المسؤولين المذكورين على تعاونهم لتأمين خط سير خاص بالمحامين، يضم باصين سعة كل منهما 45 راكباً، بين قصري العدل في “المزة” و “الحميدية” على أن يبدأ النقل يوم الأحد القادم عند التاسعة والنصف صباحاً، مع الإشارة إلى أن نقل المحامين سيكون مجانياً، وأن النقابة المركزية ستتكفل بتسديد الأجور كافة.

وأرفقت النقابة بيان الشكر بصورة عن القرار الصادر عن مديرية نقل “دمشق” بتسيير الباصين المخصصين للمحامين من قصر العدل في “الحميدية” إلى قصر العدل في “أوتوستراد المزة” وبالعكس طيلة فترة الدوام الرسمي مع الإشارة إلى أن الموافقة المبدئية على ذلك تمتد حتى 31 كانون الأول من العام الجاري.

اقرأ أيضاً:نقابة المحامين تريد مساواة المحامي بالقاضي والحكومة ترفض

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع