نظلي الرواس: شتمت مخرج شارع شيكاغو فعاقبني

نظلي الرواس - فيسبوك

الرواس: التمثيل أصبح مهنة من لا مهنة له.. ولا فضل لأحد عليّ بنجاحي

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “نظلي الرواس” عن سبب انسحابها من مسلسل “شارع شيكاغو” قبل إكمال مشاهدها، والخلاف الذي وقع بينها وبين مخرج المسلسل “محمد عبد العزيز”.

خلال لقاء أجري معها في برنامج “المختار” عبر إذاعة “المدينة اف ام” تحدثت “الرواس” عن انسحابها من “شارع شيكاغو” بسبب ترتيب اسمها على شارة العمل، قائلةً أنها اتفقت مع “عبد العزيز” على أن يكون اسمها على الشارة في مكان مناسب، خاصةً وأنها تؤدي شخصية فعالة في أحداث المسلسل، وهي الصحفية “جورجيت”، لكنه أخل بالاتفاق ولم يُقدرها.

اقرأ أيضاً: نظلي الرواس تنسحب من شارع شيكاغو وتختار نجمة سورية الأولى

وأضافت أنها تفاجأت عند عرض الشارة الأولى للمسلسل بأن اسمها ليس في المكان المتفق عليه مع المخرج الأمر الذي أغضبها للغاية.. واتصلت بمدير الإنتاج وتحدثت عن ما تعرضت له من مضايقات وانعدام تقدير طوال 6 أشهر قضتها في تصوير المسلسل.

وأبلغت مدير الإنتاج بأنها لن تكمل تصوير مشاهدها، وتغيبت مدة 3 أيام عن التصوير، في ظل صمت جهة الإنتاج عن ذلك، فبادرت هي بالاتصال بعد أن لمست نجاح شخصيتها، وعرضت أن تعود لموقع التصوير، إلا أن الشركة لم تُرحب بمبادرتها للعودة، وذلك لأن “عبد العزيز” غاضب والوضع في موقع التصوير لا يحتمل أزمات أخرى.

“الرواس” أشارت إلى أن جهة الإنتاج أخبرتها بأن المخرج قد وعد بأن يغير شارة المسلسل، فتوقعت أن التغيير سيصحح الخطأ الذي حدث بحق اسمها، لكنها تفاجأت بأنه وضع اسمها في النهاية مع الفنانين حديثي التخرج، مبينةً أنها في فورة غضبها شتمت المخرج بكلمات نابية أثناء مكالمتها مع مدير الإنتاج، ويبدو أن الأمر وصل إليه فقرر معاقبتها، معتبرة أنها لم تأخذ حقها في هذا العمل ووثقت بالشخص الخطأ.

اقرأ أيضاً: في ميلاده الـ59.. جورج وسوف: لم أعتمد على الفن الهابط

من ناحية أخرى، اعتبرت “نظلي الرواس” أن التمثيل أصبح مهنة من لا مهنة له وإن المتعدين على الفن أصبحوا ينافسون الممثلين الأكاديميين والمحترفين، ورأت أن لا فضل لأحد عليها وأن الفرص لم تقدم لها بسهولة.

على الصعيد الشخصي، قالت “الرواس” إن الحب موجود دوماً ولكن الارتباط مؤجل لحين أن تلتقي برجل حنون يمكن أن يقدم لها الاحتواء والثقة ويؤمن لها الحياة المستقرة مع ابنتيها “ليا” و”تيا”.

الفنانة “نظلي الرواس” شاركت خلال العام 2020 بمسلسل “المنصة” في جزئه الثاني إلى جانب الفنانين “جيفرا يونس”، “مرام علي”، “أويس مخللاتي”، “ميسون أبو أسعد”، ومن مصر “سيد رجب”، من تأليف الكاتب “هوزان عكو”، وإخراج “رودريغو كريشنار”.

يذكر أن المسيرة الفنية للفنانة “نظلي الرواس” بدأت عام 2006 قدمت خلالها عدة أعمال فنية منها في الدراما “مطلوب رجال”، “بنات العيلة”، “جلسات نسائية”، “جريمة شغف”، “الرابوص”، “سايكو”، حرملك”، وفي المسرح “كأنه مسرح”، “هوى غربي”، وفي السينما فيلم “دمشق – حلب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تهاجم الوسط الفني وتصفه بالقذر !

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع