نظلي الرواس: المشاهدين تعاطفوا معي بسبب المشاهد الجريئة

نظلي الرواس - فيسبوك

الرواس: طلبت تقديم المشاهد بطريقة لا تخجِل ابنتَي

سناك سوري – متابعات

أوضحت الفنانة “نظلي الرواس” أن مشاهد الجرأة التي قدمتها في مسلسل “قيد مجهول” كانت مدروسة، وموظفة درامياً في المكان الصحيح الأمر الذي جعل المشاهدين يتعاطفون مع شخصية “منال” التي جسدتها في العمل السوري، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي.

“نظلي الرواس” قالت لبرنامج (ام بي سي تريندينغ): أن «الدليل على أن المشاهد الجريئة موظفة بشكل صحيح هي أن العمل لم يتعرض لأي انتقاد من الجمهور»، مضيفةً أنها لم تقدم سابقاً أي مشاهد فيها هذا الكم من الجرأة قبل “قيد مجهول”.

اقرأ أيضاً: نظلي الرواس: شتمت مخرج شارع شيكاغو فعاقبني

وتابعت “الرواس” «منذ أن قرأت المشهد تحدثت مع مخرج العمل “السدير مسعود”، والمنتج “محمد مشيش” حول جرأة المشاهد وطلبوا مني التمهل حتى يأتي موعد التصوير»، وعندما حان الموعد طلبت من “مسعود” أن تقدم المشهد بطريقة لا تجعل ابنتاها تشعران بالخجل من والدتهما كونهما تتابعان الأعمال الدرامية.

كما أكدت “الرواس” أنها «تعتبر تجربتها الفنية في مسلسل “قيد مجهول” استثنائية جداً ولها بصمة خاصة في تاريخي الفني.. والمسلسل كان خالي من الأنانية تماماً بين الممثلين».

اقرأ أيضاً: السدير مسعود: صدمني قيد مجهول .. وموهبة الفنان لا تكفي وحدها

أما عن انتقالها من شخصية “منال” في “قيد مجهول” إلى شخصية “أم كرمو” في “على صفيح ساخن” خلال فترة قصيرة، أكدت “الرواس” أن ذلك كان بمثابة التحدي لها، قائلةً: «إذا مافي تحدي مافي “نظلي الرواس”».

“على صفيح ساخن” هو العمل الثاني الذي تقدم فيه “نظلي الرواس” ثنائية درامية إلى جانب الفنان “عبد المنعم عمايري” الذي أدى دور “أبو كرمو” وهي شخصية خارجة عن القانون، بعد “قيد مجهول” خلال فترة زمنية قصيرة.

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري تدخل المنافسة الدرامية لرمضان 2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع