نضال الأحمدية: سلافة معقدة وشكران بلا تهذيب ومكسيم صيني

نضال الأحمدية - مجموعة من الفنانين السوريين - انترنت

الأحمدية تنتقد معتصم النهار وتيم حسن وتمدح سلاف فواخرجي

سناك سوري – متابعات

انتقدت الإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدية” عدداً من الممثلين السوريين بطريقة هجومية ولأسباب مختلفة ولم تسلم من تلك الانتقادات سوى الممثلة “سلاف فواخرجي” التي امتدحتها “الأحمدية”.

وفي مقابلتها عبر تطبيق “بوديو” مع الصحفي “علاء مرعب”، بدأت صاحبة مجلة “الجرس” هجومها على الممثلة “سلافة معمار” بسبب تصريحاتها عن الفرق بين الفنانات السوريات واللبنانيات، وقالت “الأحمدية” «مين هي سلافة»، واعتبرت أن “معمار” لديها عقدة تفوق لأنها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، كما اتهمتها بأنها أدانت زملاءها وأساتذتها، مشيرة إلى أن “دريد لحام” و”منى واصف” ليسا أكاديميين.

انتقلت “الأحمدية” بعد ذلك للهجوم على الممثلة “شكران مرتجى” على خلفية تغريداتها ضد بعض الممارسات العنصرية اللبنانية تجاه السوريين، حيث اعتبرت “الأحمدية” أن “مرتجى” فلسطينية ولا تحمل الجنسية السورية، في إشارة منها إلى أنه لا يحق لها انتقاد العنصرية ضد السوريين، كما وصفتها بأنها “بلا تهذيب” وأنها قامت بحظرها.

اقرأ أيضاً: كفاح الخوص: معتصم النهار فُصل من المعهد لانعدام الموهبة

“الأحمدية” توجهت بعد ذلك لمعاتبة الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” على زواجها من الممثل السوري “تيم حسن” وقالت أن الرجل الخائن حقير ويستطيع أن يخون وطن.

الممثل السوري “معتصم النهار” لم ينجُ من هجوم “الأحمدية” فوصفته بأنه «مصدق حاله» وأنه «خيال صحرا» وأنه ليس بمستوى “قصي خولي” و”عابد فهد”، كما سخرت “الأحمدية” من لكنة “مكسيم خليل” الإنكليزية في أحد المسلسلات وقالت أنها لا تحبه بسبب ما فعله بوالدته التي وضعها في دار عجزة وفق “الأحمدية” التي أضافت أنها تشعر بأن “خليل” شيء أصفر وصيني.

أما الممثلة “سلاف فواخرجي” فكانت الناجية الوحيدة من هجوم “الأحمدية” على الممثلين السوريين، حيث وصفتها بأنها الفنانة السورية الأولى والأعرق.

اقرأ أيضاً: إليسا تتراجع عن تجاهل سوريا بعد تعليق شكران مرتجى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع