الرئيسيةرياضة

نصف أندية الدوري السوري لم تبدأ بَعد تعاقداتها للموسم القادم

جماهير 6 أندية في الدوري الممتاز تنتظر المجهول.. ماذا يحدث بالكواليس

ماتزال نصف أندية الدوري السوري الممتاز لكرة القدم تتفرج على الانتقالات الصيفية دون أن توقع مع أي من اللاعبين للانضمام. لها في الموسم القادم.

سناك سوري – دمشق

ويتشكل الدوري السوري من 12 نادٍ بينها 6 أندية لم تجرِ أي تعاقد حتى الآن وهي “جبلة، الطليعة، الوحدة، الكرامة”. بالإضافة. إلى الناديين الصاعدين حديثاً للدوري الممتاز “المجد والجزيرة”.

رئيس نادي الجزيرة كان قد استقال قبل أيام نظراً لصعوبة ظروف الفريق، بينما أعلن رئيس نادي المجد المعين حديثاً عن بدء الاتصالات مع اللاعبين.

أما نادي جبلة العائد من مشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي فإنه يشهد استقراراً إدارياً منذ 3 سنوات، وتجري أندية أخرى مفاوضات. مع معظم لاعبيه بمن فيهم الذين شاركوا معه في البطولة الآسيوية.

بينما نادي الوحدة يشهد حالة ضبابية من ناحية الإدارة فمن غير الواضح والمحسوم بعد إذا ماكانت إدارة “أنور عبد الحي” سوف. تستمر في مهامها للفترة القادمة.

اقرأ أيضاً: الفتوة يتصدر سوق الانتقالات.. تعاقدات نوعية وتثبيت إدارة العزيز.

الطليعة اشتكى بالأمس عبر بث مباشر لإدارته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي غياب الداعمين وضغوط الجمهور، بينما. يجري نادي تشرين مفاوضات مع أبرز لاعبيه.

كذلك الكرامة حصان آسيا الأسود، لا يبدو حتى الآن مهتماً بسوق الانتقالات، في حين تنشغل صفحته على فيسبوك بالتعبير عن الحزن على فقدان واحدٍ من ألمع نجومه الكابتن “عبد النافع حموية”.

التعاقدات التي تجريها الأندية حالياً تتيح للمنضمين حديثاً المشاركة في ماتبقى من مسابقات كأس الجمهورية التي ستقام شهر آب القادم. وكذلك اللعب في صفوف الفريق بالموسم القادم 2022/2023 والذي لم يحدد موعد انطلاقه بعد.

يذكر أن جماهير الأندية تترقب وتطالب إداراتها بالبدء بالتعاقدات أو الخروج للجمهور والإجابة على أسئلته حول ماذا يفعلون تحضيراً للموسم القادم.

اقرأ أيضاً: حطين ينجو من الهبوط والشرطة يودّع الأضواء رغم فوزه 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى