أخر الأخبارفن

نسرين طافش تهدي جائزتها لروح المخرج الراحل حاتم علي

نسرين طافش تنال جائزة الفضائيات العربية في مصر

سناك سوري – متابعات

كرّم “مهرجان الفضائيات العربية” في “مصر” 2021 في دورته الـ12 الفنانة “نسرين طافش” عن دورها الذي جسدته في المسلسل المصري “المداح”، مشيرةً إلى أن الجائزة تهديها لروح المخرج الراحل “حاتم علي”.

الفنانة “نسرين طافش” نشرت صورة لإطلالتها الأخيرة خلال استلامها للجائزة عبر “فيسبوك” وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «النجاح هو حصيلة نية قوية سعي جهد، إيمان، وشغف.. شكراً لـ”مهرجان الفضائيات العربية” شكرا للجنة النقاد على اختياري لهذه الجائزة عن شخصية “رحاب” في مسلسل “المداح”، وشكراً للجمهور الذي صوت وتفاعل بحب كبير اعتز به».

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تشارك بمهرجان كان السينمائي

وأضافت “طافش”: «أهدي هذه الجائزة لروح أستاذي المخرج المبدع الراحل “حاتم علي”، وأيضاً كالعادة لـ”سوريا”، و”فلسطين”، و”الجزائر”، ولكل أحبائي في الوطن العربي».

وجسدت “نسرين طافش” في “المداح” دور الفتاة الفلاحة “رحاب” التي يقع بحُبها الشاب “صابر”، ويؤدي دوره الفنان المصري “حمادة هلال”، وتعيش الصراع بين الحب والعائلة والواجب، المسلسل  من تأليف “أمين جمال”، و”شريف يسري”، وإخراج “أحمد سمير فرج”، وعُرض خلال الموسم الدرامي لرمضان 2021.

يأتي ذلك بعد تكريم الفنانين “قصي خولي” و”ديمة قندلفت”، و”معتصم النهار” في مهرجان “موريكس دور” في دورته الـ20 في “لبنان”، واستلامهم لجائزة أفضل ممثل عربي.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون على قائمة المكرمين بموريكس دور


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى