نسرين طافش تكشف سبب عدم اكتمال خطوبتها

نسرين طافش - فيسبوك

طافش: لا أعطي قلبي لأي أحد بسهولة

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “نسرين طافش” عن سرّ عدم اكتمال خطوة خطوبتها التي أعلنت عنها مؤخراً، مؤكدةً أنها ماتزال تفكر بالزواج وترغب بأن تُصبح أماً.

“نسرين طافش” قالت خلال استضافتها في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة “النجوم اف ام”: أنها «كانت على وشك اتخاذ خطوة الزواج، ولكن لم يكتمل الموضوع، ولم تشعر بتوافق روحي، وفكري مع الشخص الذي كان سيخطبها»، مؤكدةً أنه «شخص محترم».

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تتحدث عن الحُب والزواج: لا أهتم للشائعات

وأضافت “طافش”: «أنا شخصية معبرة بحذر، وقلبي لا أعطيه لأي أحد بسهولة، وربما لأني أحب أن أعيش علاقة حب لها شكل خاص تبقيني في القمة دائماً، أنا أحب أن أعيش الحب وأقدره، لكن لايمكنني أن أتقبل هذا الموضوع بسهولة، رغم وفرة الرجال الطيبين والصادقين، بالإضافة إلى صعوبة إيجاد الشخص الذي يتحمل عملي وغيابي لساعات أو أيام، وبالتأكيد يجب أن يكون لديه وعي عالٍ، وثقة بالنفس».

كما تحدثت “طافش” عن دورها في المسلسل المصري “المداح” إلى جانب الفنان المصري “حمادة هلال”، المقرر عرضه في رمضان 2021، قائلةً: أنها «تجسد شخصية فلاحة اسمها “رحاب” والدها ميسور الحال، ولكنها بنت بيئتها، وفيها انتقالات جميلة جدا في شخصيتها».

أما عن سبب الشائعات التي تطاردها بين وقت وآخر، اعتبرت “طافش” أن سبب الشائعات هي أنها لا تحب المشكلات وتبقى بنفسها ولنفسها، منوهة إلى وجود بعض الأشخاص الذين حاولوا أذيتها

كما بينت أن الفنانين المميزين معرضين لكم كبير من الشائعات، إضافة إلى ترصدهم من قبل من وصفتهم بأعداء النجاح، لذلك يخترعون شائعات من وحي خيالهم الخصب في الجانب الشرير وفق حديثها.

اقرأ أيضاً: من شهد برمدا إلى روح عبد الحليم حافظ

واختتمت، قائلةً: «كل إنسان تعرف عليّ عن قرب، يستحيل أن يراني بنظرة سيئة، لأن القول لديّ مقترن بالفعل، 99% أتجاهل الرد، والذكاء في التجاهل هو تحجيم للشخص الذي أطلق الشائعة» على حد قولها.

وتُعد “نسرين طافش” في السنوات الأخيرة من أكثر الفنانات إثارةً للجدل سواء لناحية الشائعات أو إطلالاتها، رغم أنها مُقلّة بالظهور عبر وسائل الإعلام، إلا أنها أخذت من مواقع التواصل نافذة تُطلّ من خلالها على الجمهور بإطلالات وصفها البعض بالجريئة.

يشار إلى أن “نسرين طافش” شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل “الوجه الآخر” الذي عُرض على شاشة CBC، وتجسد شخصية “سارة” وهو مسلسل مصري مكون من 45 حلقة، يشاركها بطولته الفنان “ماجد المصري”.

اقرأ أيضاً: باسل خياط في حرب أهلية مع يسرا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع