نسرين طافش: أنتَ مهم .. حان الوقت لتسترد قيمتك

نسرين طافش - فيسبوك

طافش بإطلالة جديدة تدعو متابعيها للبحث عن السعادة

سناك سوري – متابعات

دعت الفنانة “نسرين طافش” من خلال عبارات تحفيزية مقتبسة من المفكر “أبراهام هيكس” إلى الفرح من خلال السعي إلى السعادة التي ستأتي بدورها للباحثين عنها.

ونشرت الفنانة “نسرين طافش” صوراً جديدة لها شاركت بها المتابعين عبر صفحتها في “فيسبوك”، ورصدها “سناك سوري”، حيث تظهر “طافش” بالصور بإطلاله ربيعية، وفستاناً باللون الأبيض.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش: لايوجد شيء لا أستطيع مُلكه!!

“طافش” أرفقت الصور بمنشور تحفيزي قالت فيه: «أنت مهم .. لا تدع أحد يقنعك بغير ذلك.. لقد حان الوقت لك لكي تسترد قيمتك و تستمدها من نفسك و ليس من رأي الآخرين.. لقد حان الوقت لك لتعرف قيمة نفسك لقد حان الوقت لك لتصحى و تستيقظ و تنهض و تؤمن بنفسك ..وتتبع حدسك ..وتولد فرحك».

وأضافت: «لقد حان لك الآوان أن تشع نور و تكون مثال لما تؤمن به .. إنه يتجلى لك كشعور لهفة، ومتعة، بسلوك طريق، أو بفعل شيء.. هو ماقد يكون الطريق الأفضل لك نحو استلام رغباتك.. والتي تتجلى لك في مشاعر السعادة، والفرح .. اسعَ للسعادة و هي ستأتي لك» مشيرة في الختام إلى أن العبارات مقتبسة من الكاتب “أبراهام هيكس”.

يشار إلى أن “نسرين طافش” تعمد من حين لآخر إلى تشجيع متابعيها على تبني عادات، وسلوكيات إيجابية منها المطالعة بترشيح كتب، وروايات للقراءة حيث سبق وأطلقت هاشتاغ “تحدي القراءة والوعي مع نسرين”، تحدت فيه متابعيها على قراءة كتاب كل شهر.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش بأغنية طربية شوقاً إلى مسقط رأسها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع