الرئيسيةرياضة

نزار محروس: تعرّضنا لضغوط كبيرة قبل مباراة إيران

محروس يتحدث عن مشاركة السومة أمام كوريا

قال مدرب المنتخب السوري “نزار محروس” أن هناك رضا نوعاً ما عن أداء المنتخب في مباراتي “إيران” و “الإمارات” ولكن لم يكن هناك رضا عن النتيجة.

وأضاف “محروس” في حديثه لصفحة اتحاد الكرة الرسمية أن ظروف المنتخب قبل لقاء “إيران” كانت صعبة جداً وتعرض لضغوطات كبيرة بمسألة السماح لبعض اللاعبين باللعب من عدمه، ووصف مستوى المنتخب أمام “الإمارات” بأنه عالٍ وضغط خلال 70% من وقت المباراة.

مدرب المنتخب دعا للوقوف خلف اللاعبين حتى من أخطأ منهم بما فيهم الحارس “إبراهيم عالمة” والمهاجم “عمر خريبين” الذي قال عنه “محروس” أنه لم يكن موفقاً في اللمسة الأخيرة وأنه كان يشكل تهديداً للمنتخب الإماراتي.

“محروس” تحدث عن الاستعداد لمواجهة “كوريا الجنوبية” و”لبنان” وقال أن الوقت ضيق وأنه يتابع جولات الدوري السوري حيث من الممكن وضع أي لاعب على القائمة الموسعة في حال لفت انتباهه، لكن اللقاء أمام “كوريا الجنوبية” سيكون بالقائمة المستدعاة الحالية.

من جهة أخرى قال “محروس” أن الجولة القادمة لا تحتمل الخطأ، وأنه يريد لاعبين جاهزين فنياً خلال أيام “الفيفا” وأن أي لاعب غير جاهز فالأغلب أنه لن يتم استدعاؤه حيث يحتاج للأكثر جاهزية ولمن يلعب دقائق أكثر وفق حديثه.

وكشف “محروس” عن معسكر للمنتخب بعد نهاية الجولة الخامسة من الدوري، مشيراً إلى أنه سيستدعي اللاعبين المحليين والمحترفين في الخارج، مرجحاً أن يسافر المنتخب إلى “دبي” للقاء “الصين” التي طلبت مباراة ودية وتم الاتفاق بنسبة 80% على أن تنظم المباراة في 30 أيلول الجاري قبل أن يتم السفر للقاء “كوريا الجنوبية”.

وأوضح “محروس” أن المهاجم “عمر السومة” سيعود للعب قبل مباراة “كوريا” معرباً عن أمله في أن يكون جاهزاً للمشاركة مع المنتخب.

اقرأ أيضاً:سوريا تحرز أول نقاطها بالدور النهائي بعد التعادل أمام الإمارات

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى