نتائج العزل المنزلي.. ديمة قندلفت تقص شعر صديقها

فنانون يشاركون يومياتهم في العزل المنزلي.. وفاء موصللي تحلق لحية مصفف شعرها الخاص

سناك سوري – متابعات

«نتائج الحجر الصحي.. غيّرنا المهنة»، هكذا علّقت الفنانة “ديمة قندلفت” على مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية “انستغرام” وهي تقوم بحلاقة شعر صديقها “فادي ديب” من شرفة المنزل، وكتبت «أوقات مسلية في المنزل مع الأصدقاء والأقرباء، كورونا، خليك بالبيت، خليك آمن».

“ديمة” قالت ممازحة صديقها في الفيديو «عنجد رح تطلع قصّة حلوة.. أنا معجبة كتير بقصتي فادي.. بدك ياها مدورة ولا مبوزة؟..هلا بس يتحمم  رح يقلي ميرسي لأن الفنّان فنّان بكل شي».

متابعو “قندلفت” أبدوا إعجابهم بأداء ديمة، وشاركوها المزاح كتبت “فاتن” «نعيماً أي شو هاد وصلتي للحلاقة ديمة»، وعلّق “أغيد”«حلوين كتير الفنّان فنّان بكل شي حتى بالهضامة».

اقرأ أيضاً: كيف شارك نجوم سوريا يومياتهم مع الحجر الصحي على الإنترنت؟

وكانت الفنانة “وفاء موصللي” سبقت “قندلفت”، ونشرت أيضاً مقطع فيديو قبل أسبوع عبر حسابها الرسمي “انستغرام”، وهي تقوم بحلاقة لحية مصفف شعرها الخاص “طارق عيسى” وكتبت «الحركة يلي لازم تعملها كل الأمهات مكافحة الفيروسات.. شو بس هوي بيقصلي شعراتي!! وأنا كمان».

و خلال فترة العزل المنزلي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشوارت “تحدي الحلاقة أثناء العزل المنزلي”، وبدأ بعض النجوم حول العالم بنشر صور ومقاطع فيديو للحلاقة من المنزل، ومنهم لاعب كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، الذي نشر مقطع “فيديو” على حسابه “انستغرام” لزوجته “جورجينا رودريغيز”و هي تقوم بحلاقة شعره في حديقة المنزل.

ويشارك معظم نجوم الفن والدراما في سوريا، يومياتهم مع الجمهور على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال فترة العزل المنزلي، والعطلة الرسمية التي فرضتها الحكومة السورية للوقاية من فيروس “كورونا” منذ منتصف شهر آذار الماضي.

اقرأ أيضاً: 5 نصائح لقضاء وقت ممتع أثناء الحجر الصحي في المنزل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع