نبيل معلول يتخوف من الحالة البدنية .. ويعلن مهاجميه الأربعة

معلول يوضح سبب خياراته لتشكيلة سوريا

سناك سوري – متابعات

قال مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” أن يوم الجمعة سيكتمل نصاب المنتخب وتمنى أن تكون مباراة “تشرين” الأخيرة في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم من دون إصابات.

وأوضح “معلول” في حديثه للصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم الرسمية على فيسبوك أنه أراد أن يكون في القائمة 30 لاعب لأن “تشرين” لديه مباراة اليوم، وتفادياً للإصابات والتعب والإرهاق فقد أحضر أكبر عدد من اللاعبين بحيث  يتواجد حالياً 17 لاعباً في المعسكر والعدد بدأ بالتزايد على حد قوله.

المدرب التونسي كشف أن لديه في كل مركز لاعبين أو ثلاثة مع وجود 4 مهاجمين في الخط الأمامي “عمر السومة” و”مارديك مارديكيان” و”عبد الرحمن بركات” و”علاء الدالي”.

فيما يخص حارس “الكرامة” “عبد اللطيف نعسان” قال “معلول” أنه استبعد  لأسباب إدارية جعلته غير متواجد في صفوف المنتخب، أما “محمود البحر” فكان سبب استبعاد فني بحت لأن لديه مهاجمين كثيرين في هذا المركز وبالتالي كي لا يصبح مركز على حساب مركز آخر.

مدرب منتخب سوريا أشار إلى أنه اختار 30 لاعب في القائمة سيتواجد منهم 23 على ورقة المباراة ولن تتكرر التشكيلة في المباريات، وقال أن ما حدث في كأس الاتحاد الآسيوي يؤكد كلامه بأن اللاعب السوري الذي ينشط في الدوري المحلي غير قادر على لعب مبارتين كل ثلاث أيام.

وأوضح “معلول” أن القائمة شبه كاملة بالنسبة للمنتخب، ولكنه متخوف من الناحية البدنية لأن من اللاعبين من لعب مباريات كثيرة ومنهم لعب قليلاً ومنهم لم يلعب فيما يريد “المعلول” أن يأتي يوم المباراة ويكون جميع اللاعبين جاهزين بنسبة 70 أو 80% ليفرحوا الجماهير السورية.

بالنسبة للاعب “محمد عثمان” قال “المعلول” «أن آخر مباراة لعبها يوم 10 نيسان ولكن لا يجب أن يفصح عن كل شيء وهناك أسرار يجب أن تكون موجودة في المنتخب وآخر مباراة خاضها قبل شهر ونصف مع الإصابة التي تعرض لها إضافة لبعض المشاكل التي لديه استحال أن يكون مع المنتخب واعتذر بكل لطف»

يذكر أن المنتخب السوري يعسكر حالياً في “الإمارات” قبل توجهه إلى “الصين” لاستكمال التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

اقرأ أيضاً: حاتم الغايب يكشف موعد انضمام خليل الياس للمنتخب 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع