نبيل معلول: منشوري على فايسبوك ليس استقالة

نبيل معلول - الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على فايسبوك

معلول: المشكلة ليست من الاتحاد السوري لكرة القدم

سناك سوري – متابعات

قال المدرب التونسي “نبيل معلول” أنه لا يوجد أمل بحل الأزمة مع المنتخب السوري والعودة لتدريبه من جديد

وفي حديثه أمس على قناة “ON Time Sports” المصرية قال “معلول” أن المنشور الذي نشره على صفحته الرسمية على فايسبوك ليس استقالة، مشيراً إلى أنه قام بإرسال إنذار للدفع في 18 آذار الماضي، ولكنه استمر مع المنتخب بحكم وجود مباريات مهمة في شهر حزيران الجاري.

وتابع “معلول” أنه أنهى المباريات في المركز الأول وتأهل المنتخب السوري لكرة القدم إلى الدور الثالث من التصفيات المونديالية، وعندما عاد قام المحامي الخاص به بإرسال رسالة بفسخ العقد لعدم استيفاء المرتبات لمدة 15 شهر لحد الآن مع كادره من دون رواتب، مبيناً أن المشكلة ليست بالاتحاد السوري لكرة القدم بل بالعقوبات المفروضة على “سوريا” التي منعت “الفيفا” من إرسال المبالغ المالية إلى “سوريا”.

اقرأ أيضاً: الغايب يتفق مع مدرب جديد لخلافة معلول في منتخب سوريا 

بعد خسارة المنتخب السوري أمام “الصين” في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا ونهائيات كأس العالم خرج مساعد مدرب منتخب سوريا “نادر داود” في تصريحات على راديو “آي إف إم” التونسي وقال بأن المدرب “نبيل معلول” تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد السوري لكرة القدم من أجل فسخ عقده التدريبي مع المنتخب السوري.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم قال بأن “معلول” لم يتقدم بطلب رسمي بعد بالاستقالة مبيناً أن الاتحاد لا يعترف بالاستقالة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حديث عن وجود مدربين سوريين مرشحين لخلافة “معلول”.

وكان رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” اليوم قد اجتمع مع المدرب الجديد للمنتخب وفق ما نقل موقع “كووورة” الرياضي من مصادر وصفها بالمقربة من الاتحاد ولكن وفق المصدر لن يتم الإفصاح عن اسم المدرب قبل أن تتم الأمور بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً: بعد رحيل معلول … معلا يبرر الخسارة وكردغلي: المدرب المحلي قدرنا 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع