نبيلة عبيد تشيد بأمل عرفة والأخيرة ترد

نبيلة عبيد - أمل عرفة

عرفة: اعتبر نفسي تخرجت من أول وجديد

سناك سوري – متابعات

أشادت الفنانة المصرية “نبيلة عبيد” بموهبة الفنانة “أمل عرفة”، معربةً عن محبتها الكبيرة لها، لترد الفنانة “عرفة” على ذلك بأنه فخر وشهادة كبيرة بالنسبة لها، واصفةً الأمر كأنها تخرجت من جديد.

الفنانة “نبيلة عبيد” شاركت متابعيها على “انستغرام” مقطع فيديو مجمع لعدد من المشاهد مأخوذة عن أشهر أفلامها، وجعلت إحدى أغنيات الفنانة “أمل عرفة” خلفية موسيقية لهذا المقطع.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تتراجع: عم اقرأ عملين جداد

“عبيد” أرفقت الفيديو بمنشور امتدحت من خلاله موهبة “عرفة”، معربةً عن حبها الشديد لها، قائلةً: «النجمة السورية الجميلة “أمل عرفة”.. ما لها حل زي ما بتقول أغنيتها اللي بتغنيها في مسلسل “سايكو”.. أنا بحب أمل عرفة وبحب معافرتها وطموحها الدائم».

كما عرفت متابعيها على أن “أمل” هي ابنة الملحن الراحل “سهيل عرفة” صاحب عدد كبير من الأغنيات السورية واللبنانية، واختتمت منشورها: «حبايبي مساكم ورد وياسمين شامي يشبه “أمـل عرفة”».

بدورها، أعادت الفنانة “أمـل عرفة” نشر المقطع وكلمات الفنانة “نبيلة عبيد”، معربةً عن سعادتها وفخرها بهذه الشهادة الكبيرة، ووصفت الأمر وكأنها تخرجت من جديد، قائلةً: «لما الكلام الكبير يكون من كبيرة ونجمة “مصر” المخضرمة، لازم اعتبر إني اتخرجت من أول وجديد بهي الشهادة الكبيرة.. الأستاذة “نبيلة عبيد” فخورة جداً بتشكرك من القلب الشامي، وتحية كبيرة لكبار “مصر” العظيمة».

يشار إلى أن الفنانة “نبيلة عبيد” نالت شهرة واسعة خلال الفترة الممتدة من منتصف السبعينات وحتى التسعينات في عالم السينما بعد تقديما العديد من الأفلام منها “رابعة العدوية”، “سقطت في بحر العسل”، “أيام في الحلال”، “لايزال التحقيق مستمراً” وفي الدراما شاركت بـ””صاحبة الجلالة”، “البوابة الثانية”، “كيد النسا2″، “لهفة”، “سكر زيادة” وغيرها.

اقرأ أيضاً: غسان صليبا: بدأت بالملاهي الليلية وسوريا لا ينقصها شيء لإطلاق أغنيتها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع