نادي سوري يعلن انسحابه من دوري المحترفين.. “يا غافل الك الله” !

إدارة النادي الحلبي تنسحب من الدوري وتهاجم القيادة الرياضية

سناك سوري-متابعات

بشكل مفاجىء، أعلنت إدارة نادي الحرفيين في حلب انسحابها من بطولة الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم في الموسم القادم.

إدارة النادي وعبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، أرجعت الانسحاب إلى عدم توافر السيولة المادية لتغطية نفقات الفريق، قائلة: «القيادة الرياضية بحلب ياغافل الك الله وبعدين يعني الأستاذ جمال حبال والكابتن رائد حبال هديك السنة تكفلوا بكافة نفقات الموسم ورواتب الاعبين والمكافآت والسفر والاتحاد الحرفيين قاعد عبتفرج ومع انطلاقة الموسم الجديد الاتحاد الحرفيين أيضا شاهد ماشفشي حاجه هل هذه حظة مدروسة لاسقاط الرياضة بحلب عن طريق اتحاد الحرفيين من المستفيد من ذلك».

ويرى مراقبون أن ما وصلت إليه الأمور في نادي الحرفيين ما هي إلا “غيض من فيض” معانات الأندية الرياضية في سوريا، في ظل وجود قيادة رياضية، لا تعمل على حل المشكلات الأساسية المتعلقة بالتمويل المادي، وتستخدم “إبر البنج” لتخدير الأندية وجماهيرها.

هذا، وكانت مصادر صحفية تحدثت قبل فترة أن قرار نادي “حرفيين حلب”، الانسحاب من الدوري أصبح وشيكا وقيد الدراسة وخاصة أن النادي لا يملك حاليا على سجلاته أي لاعب في فريق الرجال و الداعم الجديد وبحسب المعلومات المتوفرة توقف عن تقديم الدعم للنادي لأسباب عديدة.

وشكل نادي حرفيين حلب في الموسم الماضي “الحصان الأسود” في دوري الأضواء بعد صعوده من الدرجة الأولى، وحقق نتائج جيدة على الرغم من ضعط الإمكانات المادية.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *