نادي الجيش يعاقب مثيري الشغب من جمهور فريقه

جمهور نادي الجيش _ فايسبوك

منع مجموعة من الجمهور من دخول الملاعب تحت طائلة التوقيف

سناك سوري _ ناصر بكار

أصدر مجلس إدارة نادي “الجيش” بعد اجتماعه مع رابطة مشجعي الفريق اليوم بياناً أعلن فيه عدة قرارات لمنع حدوث أي شغب من قبل جمهور الفريق.

وجاء في بيان الإدارة أنه سيتم منع الدخول بشكل نهائي لمجموعة من الأشخاص مثيري الشغب والفوضى والتي أساءت للكادر التدريبي، وبعض اللاعبين بالشتم أثناء مباراة النادي مع نادي “تشرين” وبعدها التي جرت في ملعب الجلاء بدمشق أول أمس، إضافة إلى تعميم أسمائهم على الملاعب والصالات لمنع دخولهم وفي حال دخولهم سوف يتم توقيفهم من الجهات المختصة بحسب البيان.

وتعهدت إدارة الفريق بالملاحقة القانونية لكل من يسيء بالشتم أو التحريض سواء ضمن الملاعب والصالات أو على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت من محبين ومشجعين النادي التحلي بالأخلاق الرياضية والروح العالية بالمسؤولية ومؤازرة النادي بأفضل طريقة.

الخطوة التي اتخذتها إدارة النادي جاءت بعد أن شهدت الملاعب السورية حوادث شغب مختلفة في عدة مباريات من جماهير الكرة في الملاعب ما تسبّب بعقوبات للفرق التي تورّط جمهورها بإحداث الشغب والفوضى أو شتم الحكام أو الفريق الآخر وما إلى ذلك من التصرفات غير الرياضية، ما قد يدفع إدارات الفرق الأخرى لاتخاذ إجراءات مشابهة حذراً من الوقوع في فخ العقوبات وتحذيراً لجمهورها من مغبة الشغب.

اقرأ أيضاً: بعد تعرضه للضرب .. الحكم ينهي مباراة جبلة وحرجلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع