نادين جابر : مصطلحات مسلسل 2020 ليست تقليداً للهيبة

بوستر مسلسل 2020

كاتبة 2020 تتحدث عن نهاية أحداث العمل

سناك سوري – متابعات

كشفت الكاتبة اللبنانية “نادين جابر” مؤلفة مسلسل “2020” عن نهاية أحداث العمل مكتفية بعبارة تزيد من التشويق لدى المشاهدين: «فينا نقول نهاية عادلة»، دون أن تتحدث عن تفاصيل إضافية.

وقالت “جابر” في تصريح لبرنامج etبالعربي: أن «مصطلح “يا عفو الله”، ومصطلح “منهنهة” هم من تأليف “نادين نجيم”، و”قصي خولي”،  وأن المصطلحين أضافا نكهة للعمل»، معتبرةً أنها مصطلحات عامة، ويمكن لأي شخص أن يقولها، وليست تقليداً لما كان يقوله الفنان “تيم حسن” في مسلسل “الهيبة”، مشيرةً إلى أن “حسن” كان يقول “يا صبر الله”، وليس “يا عفو الله”.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم تكشف عن أكثر مشهد أضحكها مع قصي خولي بـ2020

الكاتبة “نادين جابر” رأت أن الفنانة “نادين نجيم” خرجت من نفسها في مسلسل “2020” ولم تعد “ملكة جمال تمثل” بل أصبحت ممثلة جميلة، وأنها لم تستعمل أي من مساحيق التجميل خلال العمل.

كما أشارت “جابر” إلى أن أكبر أكشن في مسلسل “2020” هو متى سيكتشف “صافي” الذي يجسد شخصيته الفنان “قصي خولي” حقيقة “حياة” التي تؤدي دورها الفنانة “نادين نجيم”.

وتجسّد “نادين نجيم” شخصية النقيب في الأمن العام “سما” التي تخسر شقيقها ضابط الشرطة “جبران”، ويؤدي دوره المطرب “رامي عياش”، ولقي “جبران” حتفه على يد تاجر المخدرات “صافي”، ومجموعته من الخارجين عن القانون، الأمر الذي جعل “سما” تتقمص شخصية فتاة فقيرة تسمى “حياة” وتتجه إلى المكان الذي يوجد فيه “صافي” لتبدأ مهمة انتقامها من قاتلي شقيقها.

اقرأ أيضاً: حلمي بكر: أصالة غنّت ألحاني بشكل أجمل من ميادة الحناوي

ويعرض “2020” خلال السباق الرمضاني لهذا العام ويشارك فيه فنانون منهم “كارمن لبّس”، “رندة كعدي”، المطرب “رامي عياش”، “جنيد زين الدين”، “يوسف حداد”، “رولا بقسماتي”، وآخرون.

المسلسل من تأليف “بلال شحادات”، و”نادين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر”، وإنتاج شركة “سيدرز آرت – صباح إخوان” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يكشف عن لعبة ستحدث في حلقات 350 غرام القادمة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع