نادين تحسين بك بإطلالة جديدة.. لساتني بنت 20

نادين تحسين بك - انترنت

نادين تحسين بك تتحدث عن تغيير ملامحها

سناك سوري – متابعات

شاركت الفنانة “نادين تحسين بك” جمهورها بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة بفستان باللون الأسود وشعر مموج وهي برفقة اثنين من أصدقائها.

“نادين” أرفقت الصورة التي نشرتها عبر “انستغرام” بتعليق تحدثت من خلاله عن تغيير شكلها بسبب التقدم بالعمر، وأنها تحترم حقيقة أن الحياة كما تُغير من ذات ونفس الإنسان كذلك تُغير من ملامحه، مشيرةً إلى أنها مازالت ابنة 20 عاماً من داخلها.

اقرأ أيضاً: فنانة سورية تحتفل بخسارة ترامب: حرمني من رؤية أبنائي

الفنانة “نادين” قالت من خلال التعليق الذي كتبته بإيجابية عالية: «كتير عم ينقال إلي آخر فترة أنه شكلي متغير.. طبعا شكلي بدو يتغير لأني عم أكبر.. وما بزعل أبدا إني اكبر كل مرحلة إلها حلاوتها حتى لما تبلش تتغير على حالك».

وتابعت «الي بدي قولو اني ما عدت صغيرة .. فيني ضل أعمل أشياء بوجهي لحتى ما يبين.. بس أبداً ماعندي مشكلة أنه يبين.. المهم الروح من جوا.. أنا جواتي لساتني بنت ال ٢٠.. بس الدنيا متل ما بتغير شغلات جواتنا بتغير ملامحنا.. هي حقيقة وأنا بحترمها».

في التعليقات أشاد العديد من المتابعين بالجمال الطبيعي الفنانة “نادين تحسين بك” البالغة من العمر 42 عاماً في زمن تنشر فيه عمليات التجميل، وأن طيبتها و صدقها يعكس الجمال في وجهها.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش: لايوجد شيء لا أستطيع مُلكه!!

“نادين تحسي بك” تصور حاليا مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، ومن إنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني للمنتج “هاني العشي”.

“تحسين بك” بدأت التمثيل في عمر 13 عاماً من خلال مشاركتها في مسلسل “أيام شامية” وقدمت بعدها عدة أعمال منها “عهد الدم”، و”سيرة الحب”، و”جنون العصر”، و”غزلان في غابة الذئاب” و” أشواك ناعمة”، كما شاركت بتقديم الأعمال المدبلجة وفي الفيلم السينمائي “العشاق” عام 2008 .

اقرأ أيضاً: أمل عرفة: لا أخاف من شيء.. وأقرف القبلات الحميمة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع