أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

نائب لا يستطيع مقابلة محافظ ويتوعده بنقل الموضوع إلى مجلس الشعب

محافظ اللاذقية يرفض استقبال النائب مالك حبيب

قال عضو مجلس الشعب السوري “مالك حبيب” أن محافظ “اللاذقية” “عامر إسماعيل هلال” رفض استقباله في مكتبه لتسليمه معروضاً خدمياً.

سناك سوري _ متابعات

وكتب “حبيب” عبر صفحته على فايسبوك .أن “هلال” أحاله إلى العلاقات العامة لتحديد موعد لاحق له ليتمكن من مقابلته، مضيفاً أنه كان ليعذر المحافظ لو كان في اجتماع أو استقبال رسمي، .لكنه كان لديه ضيف واحد ومن المفترض خروجه بعد فترة قصيرة وفق ما أبلغه مدير مكتب المحافظ.

نائب “اللاذقية” في البرلمان وجّه حديثه للمحافظ قائلاً :. «ربما قد تظن أننا بهذا التصرف قد نشعر بأهميتك، لا سيادة المحافظ، سنشعر بأهميتك بقدر ما تخدم هذه المحافظة وشعبها وبقدر التصاقك بهموم الناس».

اقرأ أيضاً:نائب: نسبة توزيع المازوت المنزلي لا تتجاوز 7%

واعتبر “حبيب” أن المحافظ قد يظن بأن ما قام به صفعة لأعضاء مجلس الشعب وتمر،. مؤكداً أنه لن يدع ذلك يمر وسيحّول ما جرى لقضية رأي عام ينقلها إلى البرلمان ورئاسة الحكومة أيضاً.

ولفت عضو المجلس إلى أن أعضاء الحكومة ورئيسها يستقبلون النواب بموعد وبدون موعد، .مضيفاً أن تصرف المحافظ لن يشعره بالخجل بل بالاستهجان.، وأن ما جرى لن يثنيه عن متابعة قضايا الناس ومطالبهم وإيصالها إلى مركز القرار وخدمتهم قدر المستطاع على حد تعبيره.

وأرفق “حبيب” صورة من المعروض الذي كان يسعى لتقديمه للمحافظ .ويطلب فيه تحديد خط لثلاث باصات نقل داخلي على أحد خطوط النقل في مدينة “اللاذقية” لخدمة المزيد من الأحياء.

اقرأ أيضاً:النائب وائل ملحم للحكومة: الدولار صار بـ5500 يا عمي خلص استقيلوا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى