أخر الأخبارفنمعلومات ومنوعات

ميلاد يوسف ينضم إلى داعش في ليلة السقوط

يوسف يتحدث اللهجة العراقية وتنقلب حياته بسبب خديعة

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “ميلاد يوسف” عن تجسيده لشخصية شاب ينضم إلى تنظيم “داعش” من خلال مشاركته بمسلسل “ليلة السقوط” من تأليف “مجدي صابر”، وإخراج “ناجي طعمي”.

“ميلاد يوسف” نشر عبر “فيسبوك” معلومات عن مشاركته وشخصيته في مسلسل “ليلة السقوط” وهو من إنتاجات شركة “بلاحدود” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: باسل خياط … ابتعد عن سوريا في عصر الجنون ورفض السياسة

وأوضح “يوسف” أنه يؤدي شخصية “سمير” التي بدأ تصويرها مؤخراً بعد سفره إلى “العراق”، وأنه شاب يعيش في “الموصل” حياة عادية، وطبيعية قبل أن تنقلب رأساً على عقب مع وصول “داعش”، ليجد نفسه منخرطاً مع التنظيم ويعمل معه.

ويكتشف “سمير” لاحقاً ومع تقدم أحداث العمل، وتبعاً لبعض المواقف التي تمرّ بها الشخصية أنه تعرض لخديعة، ليقرر العودة إلى أهله، وترك التنظيم، وتحرير بلده بعد أن يمرّ بتجربة صعبة بكل جوانبها.

كما سيقدم “ميلاد يوسف” شخصيته باللهجة العراقية التي تعلّمها وحاول إتقانها، بإشراف مدقق لغوي يرافقه خلال التصوير الذي تتم مراحله في مدينة “أربيل” بـ”العراق”.

مسلسل “ليلة السقوط” يشارك فيه إلى جانب “ميلاد يوسف” كل من الفنانين “كندا حنا”، و”صبا مبارك”، و”باسم ياخور”، و”كادي القيسي”، وغيرهم من الفنانين من مختلف أرجاء الوطن العربي.

يشار إلى أن “ميلاد يوسف” شارك مؤخراً بعدة مسلسلات تلفزيونية وهي “بكرا بيجي نيسان”، “على صفيح ساخن”، “بعد عدة سنوات”، “سوق الحرير2”.

اقرأ أيضاً: بينهم إغراء.. ممثلون وممثلات سوريات دخلوا عالم الكتابة الدرامية والإخراج


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى