ميلاد يوسف: عصام باب الحارة زير نساء و لايشبهني

ميلاد يوسف - عصام - باب الحارة

يوسف ينتقد استعراض الممثلين الرجال لشكلهم الخارجي

سناك سوري – متابعات

وصف الفنان “ميلاد يوسف” شخصية “عصام” التي جسدها في عدة أجزاء من المسلسل الشامي “باب الحارة” بأنه “زير نساء”، وأن تلك الشخصية لاتشبهه.

وقال “يوسف” خلال حديثه لبرنامج “go live” عبر قناة “إل بي سي” اللبنانية: «بالطبع أي ممثل يضع بعض تفاصيله في الشخصية الّتي يؤدّيها. “عصام” ظريف وهذه الصفة جزء من شخصيتي».

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف وباسم ياخور على متن طائرة بلا كهرباء

كما أكد بأن المسلسل بأجزائه التسعة أصبح جزءاً من ذاكرة المُشاهد والدراما، وعملاً من الزمن الجميل، مبيناً أن الجيل الجديد يشاهد إعادات الحلقات، كما ركّز على تطوّر العمل في هذه المدة الزمنية الكبيرة، لذلك كان لابد من أن تضيع بعض التفاصيل خلال 12 عاماً وفق قوله، كاشفاً عن وجود بعض المطبات التي واجهتهم أحيانا خلال تصوير المسلسل.

وكشف “يوسف” أنه لو قُدّر له إنتاج جزء جديد من مسلسل “باب الحارة” فإنه سيقوم بإعادة اختيار نفس الممثلين السابقين للعمل الدرامي.

اقرأ أيضاً: هل أعلن عبد المنعم عمايري خطوبته على جوانا كركي؟

من جهة ثانية، أكد “يوسف” أنه عندما يؤدي دوراً لا يمكن اعتباره، وكأنه يقدّم عرضاً للأزياء، معلقاً بالقول: «ألاحظ أن هناك حالة عامة بصرف النظر عن متطلبات الشخصية، ويبالغ بعض الممثلين الرجال بملابسهم، ومظهرهم الخارجي. هناك استعراض دون أي مبرّر درامي».

يشار إلى أن “ميلاد يوسف” شارك مؤخراً بمسلسل “سوق الحرير”، و”على صفيح ساخن” اللذان يعرضان على الفضائيات في رمضان الجاري، بالإضافة إلى مسلسل “قيد مجهول”، و”رد قلبي”، “انتقام بارد”، “طبق الأصل”، “بكرة بيجي نيسان”.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي.. كسرت التابوهات المحرمة وقدّمت الواقع بجرأة مخيفة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع