ميشيل معدنلي: وقعت مع الجلاء على بياض وأنتظر رد النادي

ميشيل معدنلي _ انترنت

معدنلي يوضح خبر الانضمام للجلاء ويجيب عن عودته للمنتخب

سناك سوري _ متابعات

أوضح اللاعب السوري “ميشيل معدنلي” بأن ما نشره نادي “الجلاء” عبر صفحته الرسمية بإعلان انضمامه للفريق لم يكن دقيقاً وليس مؤكداً.

وأضاف “معدنلي” في تصريحات عبر قناته الخاصة على “اليوتيوب” أن عضو مجلس إدارة نادي “الجلاء” “جاك بشياني” تواصل معه قبل أسبوعين من أجل العودة للفريق وأنه ردّ بالموافقة حتى دون مقابل مادي لأنه كان يخطط للعودة إلى “حلب” مع عائلته في إجازة، مشيراً أنه أخبر “بشياني” بأنه في حال كان هناك مباريات للفريق أثناء إجازته في “حلب” فإنه لا يمانع اللعب مع النادي.

وقال “معدنلي” أن “بشياني” أبلغه بأن الفريق على عجلة من أمره لتوقيع العقد معه بسبب ضيق الوقت قبل رفع أوراق اللاعبين إلى اتحاد السلة، مبيناً أنه وقّع عقداً على بياض لا يوجد به أي بند باستثناء توقيع رئيس النادي.

اللاعب المقيم في “كندا” تابع في تصريحه قائلاً «بعد ذلك تأكدت من المدة المتبقية لرفع أوراق اللاعبين وعلمتُ بأن هناك متسع كبير من الوقت، ثمّ جاءني عرض لي من نادٍ سوري آخر يتضمن عدة بنود ومنها المقابل المادي، فتواصلت مع رئيس نادي الجلاء “أنطوان عته” وأخبرته بما حدث بيني وبين الإداري “جاك بشياني” وتبيّن لي أن رئيس النادي لم يكن على علم بالتواصل معي.

وأضاف “معدنلي” أن “عته” أبلغه بأن إدارة “الجلاء” ستبحث أمر التعاقد معه، وفي حال كان لديها القدرة على تغطية تكاليف عقده فإنها سترسل له عقداً رسمياً، وإلا فإن بإمكانه اللعب لأي نادٍ آخر مشيراً إلى أنه لا يزال بانتظار رد “عته” حتى الآن.

وأعرب “معدنلي” عن تفاجئه بانتشار خبر انضمامه لـ”الجلاء” عبر صفحة النادي الرسمية  والمواقع السورية الأخرى، لافتاً من جانب آخر أن عودته إلى المنتخب صعبة جداً وشبه مستحيلة، لكنه تمنى التوفيق للمنتخب في مشواره الآسيوي المقبل.

يذكر أن “معدنلي” غاب عن الصالات السورية لأكثر من عشر سنوات منذ أن بدأ الاحتراف في الخارج عام 2011 متنقلاً بين “الفلبين” و”الصين” و”لبنان” وصولاً إلى “هولندا” حيث يقيم حالياً.

اقرأ أيضاً:ميشيل معدنلي يعود لنادي الجلاء فهل سيعود للمنتخب؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع