مواطن يشكر المالية على إجراء اختبار جهد قلبي مجاني!

الكارثة إذا سمعت المالية.. ممكن تضيف ضريبة اختبار جهد قلبي مجاني للأخ المواطن، (عقولة أم محمود بمسلسل جميل وهناء أوووولي)

سناك سوري-دمشق

احتفل مواطن سوري بالخروج من مالية “دمشق”، بعد قضاءه 5 ساعات فيها بهدف الحصول على ورقة واحدة.

“جميل” الذي لم يذكر ما هي تلك الورقة التي احتاج الحصول عليها تبديد 5 ساعات من وقته، أضاف في منشور رصده سناك سوري عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك، أنه اضطر للصعود 3737 درجة، ومقابلة 399 “فاتن وفاتنة”، في إشارة منه إلى الموظفة في المواصلات الطرقية “فاتن الدخيل” التي أثارت جدلاً واسعاً بعد طريقة تعاطيها مع أحد المواطنين ونشر الفيديو عبر الفيس بوك.

المواطن بدا وكأنّ السعادة تقطر من منشوره الذي نشره كما هو واضح عقب خروجه منتصراً من المالية، أضاف أن «”دكانة” المكتبة داخل بناء المالية كانت عامرة بـ75 ليرة لتصوير الورقة الواحدة فدفعت 500 ليرة لستة ورقات وبس»، (يبدو أن بعض موظفي المالية مو شاطرين كتير بالحسابات، بس ما يخربطوا بالرواتب بذات الطريقة).

اقرأ أيضاً: سابقة لمواطن سوري تلقى 4 اعتذارات من شركة الكهرباء بسبب قطعها عن مدينته!

وختم “جميل” منشوره، بشكر «كل من ساهم بإجراء اختبار الجهد القلبي المجاني لي في المالية على أمل أن نكافيهم كما يستحقون».

وحتى يتمكن “جميل” من مكافأة موظفي المالية وإدارييها كما يستحقون، سيواجه كثير من زملائه المواطنين التجربة ذاتها، وسيخضعون لاختبارات جهد قلبي مجانية، على أمل ألا تنتبه المالية لهذه الجزئية وتضيف رسم أو طابع أو ضريبة اختبار جهد قلبي مجاني.

اقرأ أيضاً: مواطن يشكر مديراً لأنه استجاب سريعاً لشكوى عطل هاتف!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع