مواجهة مفتوحة بين خريبين ومعلول تكشف مفاجآت صادمة

عمر خريبين ونبيل معلول _ انترنت

خريبين يتهم معلول بشتم اللاعبين والأخير يرد

سناك سوري _ متابعات

قال اللاعب السوري “عمر خريبين” أنه لن يلعب للمنتخب السوري طالما بقي المدرب التونسي “نبيل معلول” موجوداً.

وفجّر “خريبين” مفاجأة كبيرة حين قال أن “معلول” يشتم بعض اللاعبين بأمهاتهم مستغلاً ضعفهم وأنه يقول كلاماً خلال الاجتماعات من المخجل أن يقال وفق “خريبين”.

وفي تصريحاته لقناة سما المحلية شرح “خريبين” ما جرى معه قائلاً أنه استفسر من “معلول” عن سبب استبعاده وما إذا كان الأمر يتعلق بأنه يتدخل بقرارات المدرب كما قال مدير المنتخب “عساف خليفة” على الإعلام، ليجيبه “معلول” بنفي ذلك وأنه عاتب على “خليفة” بسبب التصريح لكنه أخبر “خريبين” بأن سبب استبعاده تراكمات باتت عليه.

وبحسب “خريبين” فإن التراكمات ضده هي أنه جاء إلى الفندق مع أهله، وأنه كان رافعاً رجليه أثناء الاجتماع مع المدرب، وأنه طلب من مساعد المدرب أن يلعب في مركز ما وراء المهاجم، فيما نفى “خريبين” أن يكون قد تدخل بالخطة وأنه كان يقدم مقترحاً فحسب، متهماً مساعد المدرب بأنه نقل صورة خاطئة عن “خريبين” لـ”معلول”.

ووجّه “خريبين” عتبه لـ”معلول” أنه لم يتوجه بسؤاله عن أخطائه، كما أن رئيس اتحاد الكرة لم يسأل عنه بأيّ شيء، مضيفاً أن “معلول” يهتم بالفايسبوك أكثر من الاهتمام بالفريق.

اقرأ أيضاً:“خريبين” يبارك للمنتخب فوزه الأول رغم استبعاده

الإعلامي الرياضي “هاني رعد” نقل عن “معلول” قوله أنه لن يرد على تصريحات “خريبين” ووصفه بـ”الولد”، وأنه لو ردَّ عليه لأعطاه قيمة.

وأكّد “معلول” ألّا عودة لـ”خريبين” إلى المنتخب وأنه لا يعرف أدنى القواعد والانضباط، مشيراً إلى أن “خريبين” أتى إلى المعسكر التدريبي مع عائلته وكأنه في نزهة، وأن هدفه في التدريبات أن يكون النجم فقط.

ورداً على موضوع الشتائم ردّ “معلول” بالضحك فقط بحسب “رعد”، وقال أن من المعيب أن يقول “خريبين” خلال الاجتماع أنه لا يوجد لاعب قادر على إيصال الكرة له في إهانة للاعبي خط وسط المنتخب وفق “معلول”.

يذكر أن هذه الخلافات وغيرها تترك آثارها السلبية على المنتخب واللاعبين لاسيما مع خروجها للعلن وتحوّل المشكلة بين اللاعب والمدرب إلى مواجهة مفتوحة، فيما أثارت المشكلة ردود فعل متباينة لدى الجمهور بين متعاطف مع “خريبين” ومنتقدٍ له.

اقرأ أيضاً:مدرب المنتخب السوري نبيل معلول: الوضع صعب ولا يمكن الاستمرار

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع