مواجهة مباشرة تجمع سلافة معمار مع نادين نجيم

سلافة معمار ونادين نسيب نجيم _ انترنت

بعد أخذ ورد بينهما عبر الإعلام … كيف ستلتقي معمار ونجيم؟

سناك سوري _ متابعات

كشفت الممثلة السورية “سلافة معمار” عن لقاء جمعها بالممثلة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

ونشرت “معمار” ستوري عبر صفحتها على “انستغرام” قالت خلاله «اجتمعت مع صديقة عزيزة بلقاء انشالله تحبوه» وأرفقت العبارة بصورة لها ولـ”نجيم” مع إشارة لقناة “MBC1”.

في حين أوضحت “نجيم” عبر ستوري آخر طبيعة اللقاء مع “معمار”، حيث نشرت صورة لها مع “معمار” بيّنت خلالها أنهما ستطلّان معاً على الجمهور ضمن برنامج “بصراحة مع” عبر شاشة “MBC1” ووصفت اللقاء بأنه استثنائي  ويحدث للمرة الأولى وأنه سيبث قريباً مضيفة «حلقة ولا أجمل مع صديقتي وزميلتي يلي بحبا كتير»

اقرأ أيضاً:نادين نجيم مع معتصم النهار بعد الانفصال عن تيم حسن

البرنامج يعتمد على مواجهة بين فنانَين دون وجود مقدّم للحلقة، على أن يقوم الطرفان بتوجيه الأسئلة لبعضهما والإجابة عليها بصراحة، في الوقت الذي تعد فيه قضية الدراما المشتركة موضع تناقض في الرأي بين “معمار” و “نجيم” ما أثار توقّعات بأن تكون جزءاً أساسياً من الحلقة التي ستجمعهما.

وسبق لـ”معمار” أن أبدت موقفها من الدراما السورية اللبنانية المشتركة قالت خلاله أن الكثيرات من الممثلات اللبنانيات يعتمدن على الشكل، لتردّ “نجيم” بتصريح قالت فيه « لا يجوز أن تشتغل سلافة عندنا وتشتم الفنانات، كيف يمكن أن تنتقد بلداً منحها فرصة للعمل فيه؟».

“معمار” أعادت الرد في لقاء عبر “MBC1” أنها تعتقد بأن “نجيم” ردّت دون أن تقرأ التصريح وتأثرت بما كتبته الصحافة حينها من تضخيم، مؤكدة أنها لم تندم على تصريحاتها.

اقرأ أيضاً:سلافة معمار توضح حقيقة خلافها مع أصالة نصري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع