مواجهة في مجلس الشعب بعد اتهام “الصباغ” بالضغط على وزير الإعلام

“الصباغ” يرد على “ملحم” : مردود عليك وعلى وزير الإعلام

سناك سوري _ متابعات

نشب خلاف كلامي بين رئيس مجلس الشعب “حمودة الصباغ” وعضو المجلس “وائل ملحم” بحسب ما نقلت صحيفة “الوطن” المحلية.
وذكرت الصحيفة أن “ملحم” أغضب “الصباغ” حين سأله عن سبب تغييبه للمجلس إعلامياً معبراً عن حقه في نشر مداخلاته، ليسأله “الصباغ” عن المصدر الذي أخبره بأنه يغيّب المجلس عن الإعلام فردّ “ملحم” بأن وزير الإعلام “عماد سارة” أخبره بأن “الصباغ” أعطاه توجيهات لتغييب المجلس عن الإعلام.
الرد المباشر زاد من غضب رئيس المجلس الذي توجّه إلى “ملحم” بانفعال قائلاً إن كلامك مردود عليك وعلى وزير الإعلام وكان بإمكانك إخباري من دون طرح الموضوع تحت القبة.
وعلى الرغم من أن “الصباغ” أنكر ما اتهمه به “ملحم” إلا أنه أبدى انزعاجه في الوقت ذاته من طرح الموضوع علانية، فهل المشكلة في أن “ملحم” سأله بشكل علني أمام باقي الأعضاء ووصل هذا التساؤل إلى الإعلام؟ أم أن المشكلة هي في حقيقة توجيه “الصباغ” تعليمات للوزير من أجل تغييب ما يحدث تحت القبة عن الإعلام؟ وما معنى الاكتفاء بالإجابة عن السؤال بقوله كلامك مردود عليك وعلى الوزير؟
المجلس الذي يعيش على بعد بضعة أشهر من انتهاء دورته التشريعية تغيب جلساته عن النقل التلفزيوني وتكتفي صفحته الرسمية على فايسبوك بنشر نص مختصر لما دار في الجلسات وما ورد في مداخلات الأعضاء، على أنها تركّز أكثر على ما يرد على لسان الوزراء في حال حضورهم للمجلس.

اقرأ أيضاً:هجمات غامضة على مواقع الجيش.. “صالح” سابقة على مستوى العالم في البرلمان السوري..أبرز أحداث اليوم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع