مهيار خضور يحضر للانضمام إلى المافيا مع قبنض

مهيار خضور - انستغرام

خضور يتحدث عن كواليس شارع شيكاغو

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “مهيار خضور” أن سبب غيابه عن الأدوار التاريخية في الدراما يعود إلى الطرح والمشاريع المتاحة، مشيراً إلى أنه بصدد التحضير لمشروع فني جديد.

وتحدث “خضور” خلال لقاء أجراه معه برنامج “زهرة الخليج” عبر قناة “أبو ظبي”، عن مشاركته في مسلسل “شارع شيكاغو” قائلاً: أن «”شارع شيكاغو” كان العمل فيه متعة لكنه متعب كثيراً، فيه جهد وزمن تصوير طويل، وانضغطنا في وقت العرض الأول».

اقرأ ايضاً: حسام عيد يرفض لقب الفنان الحزين ويستعد لعملين كوميديين

كما اعتبر الفنان “مهيار خضور” الفنانة “سلاف فواخرجي” التي شاركته البطولة في مسلسل “شارع شيكاغو” أنها شريكة عظيمة وكنت مستمتع كثيراً بالعمل معها.

عن تحضيراته الفنية الجديدة في الدراما، قال “خضور”: أنه «يوجد جملة من القراءات والتحضيرات .. ويوجد مشروع قيد الدراسة مع شركة “قبنض” للتوزيع الفني بعنوانه المبدئي “مافيا” واحتمال أن يرى المشروع الضوء في الموسم الدرامي القادم».

الفنان “مهيار خضور” شارك خلال العام 2020 بمسلسل “شارع شيكاغو” إلى جانب فنانين منهم “شكران مرتجى”، “هدى شعراوي”، “محمد خاوندي”، “عباس النوري”، “انطوانيت نجيب”، “نظلي الرواس”، “جوان خضر”، “دريد لحام”، “وائل رمضان”، “نادين سلامة”، وآخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز” وإنتاج “ميديا قبنض”.

تدور أحداث المسلسل بين فترتي الخمسينات والوقت الراهن ويتناول قصة “ميرامار” التي أدت شخصيتها “سلاف فواخرجي”، وهي فتاة تهرب من عائلتها لأجل الحُب والفن، ويتم ذلك بمساعدة حبيبها “مراد عكاش” الذي أدى دوره “مهيار خضور” وهو صحفي ويُعد بمثابة بطل شعبي لتتحدى بذلك المجتمع، و”شارع شيكاغو” هو شارع كان معروفاً في دمشق خلال تلك الفترة يضم خمارات ونوادي للسهر ويجتمع فيه المثقفون وأصحاب الموضة وتحصل فيه نقاشات فكرية واجتماعية .

اقرأ ايضاً: سلاف فواخرجي تكشف عن تأثير شارع شيكاغو على الدراما السورية

كما شارك “خضور” في مسلسلات تاريخية منها مسلسل “عنترة” عام 2007 من إخراج “رامي حنا”، وأدى خلاله دور “عروة بن الورد”، كما شارك في مسلسل “عمر”، عام 2012 من خلال تجسيده لشخصية “خالد بن الوليد”، والمسلسل من كتابة “وليد سيف”، وإخراج الراحل “حاتم علي”، وشارك أيضاً في مسلسل”الإمام” بتجسيد شخصية الإمام “أحمد بن حنبل” من تأليف “محمد اليساري” وإخراج “عبد الباري أبو الخير” عام 2017.

قدم الفنان “مهيار خضور” خلال مشواره الفني عدداً من الأعمال الفنية، منها في الدراما “صبايا”، “طوق البنات”، “عناية مشددة”، “قمر أيلول”، “طريق النحل”، “باب الحارة”، “زمن البرغوت”، “زهرة النرجس”، “بعد السقوط”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: انطوانيت نجيب: حابيته لسلوم حداد وبدي اخطفو كم يوم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع