من هي الطفلة التي ينتظر ناصيف زيتون ولادتها؟

ناصيف زيتون - فيسبوك

زيتون يتحدث عن ضغط عائلته عليه … لماذا؟

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “ناصيف زيتون” عن قراره بتنزيل باقي أغنيات الألبوم المؤجلة من العام الماضي، بالتزامن مع الإعلان عن أنه سيصبح عم قريباً بعد خبر حمل زوجة أخيه “أنس”.

“زيتون” قال خلال استضافته في لقاء عبر ( ET بالعربي) أن «أكثر شيء إيجابي حدث معه خلال عام 2020 هي صحة عائلته التي كانت جيدة وانتظار ولادة حفيدة خلال أيام قليلة وأنه سيصبح عماً قريباً».

اقرأ أيضاً: هذا ماقاله طارق مرعشلي عن علاقة ابنته هيا بناصيف زيتون

وأجاب “زيتون” في رد على سؤال إن كانت عائلته تضغط عليه للزواج، قائلاً: أنه «يتعرض للضغط من أهله للزواج وتأسيس عائلة بين حين وآخر»، مشيراً إلى أن «الزواج خطوة أكيدة»، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل معتبراً أنه «أمر شخصي»، إلا أنه أكد أنه سيعلن عن زواجه عندما يتم ذلك في وقت ما.

على الصعيد المهني، يستعد “زيتون” لإطلاق ألبومه بالكامل خلال 2021 والذي بدأ العمل عليه منذ عام 2019 وتعثر إطلاقه في 2020 بسبب الظروف التي مر بها العالم الناتجة عن وباء كورونا، ومنها أغنية “أنت وأنا” التي سيطلقها “ناصيف زيتون” خلال أيام.

اقرأ أيضاً: سوسن أرشيد: حان الوقت لمحاسبة الجناة

وخلال حفل رأس السنة 2020 – 2021 التي أحياها “ناصيف زيتون” في “دبي” بدولة “الإمارات” أدى لأول مرة أغنية “كذبة ورا كذبة” من ألبومه الغنائي الجديد.

يشار إلى أن أغنية “ناصيف زيتون”، “كذبة ورا كذبة” حققت منذ إطلاقها عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”، حتى الوقت الحالي أكثر من 3 ملايين و500 ألف مشاهدة.

اقرأ أيضاً: الهيبة يلاحق تيم حسن إلى جنازة حاتم علي: جبل اثبات!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع