أخر الأخبارفن

من الغناء للتمثيل.. لينا شماميان في فيلم عالمي ومسلسل مشترك

لينا شماميان في فيلم سينمائي من إنتاج نتفليكس

سناك سوري – متابعات

كشفت المغنية “لينا شماميان” أنها خاضت تجربة التمثيل السينمائي مؤخراً، وأنها تستعد للتمثيل في مسلسل درامي قريباً، حيث اقتصرت مشاركاتها السابقة في الأعمال الدرامية على غناء الشارات لبعض المسلسلات.

عبر برنامج etبالعربي، أكدت “لينا شماميان” أنها شاركت بالتمثيل في فيلم سينمائي، وأنها ستُمثّل أيضاً في مسلسل عربي مشترك، وتحفظت على ذكر اسم المسلسل وأي تفاصيل إضافية تتعلق به.

اقرأ أيضاً: لينا شماميان.. التي كانت من أهم 500 شخصية مؤثرة بالعالم العربي

وتحدثت “شماميان” عن بعض التفاصيل المتعلقة بالفيلم، قائلةً: «أول مرة بمثل بفيلم مو بس كمغنية لأنو سبق وغنيت بأكتر من عمل، بس بالفيلم صورت مشاهد و دور بالفيلم موجود وهو دور مو كبير لكن بعبر عن حالة موجودة وبتغير شي بالفيلم.. وهي أول مرة بوقف قدام كاميرا بفيلم».

وأضافت: أن «الفيلم من إنتاج “نتفليكس” ويحمل اسم The Swimmers والفيلم إنتاجه ضخم وعالمي ما بين “بريطانيا”، و”أوروبا” كما سيتم تصوير جزء منه في “تركيا”، والعالم العربي، ويروي قصص عن السوريين ورحلة الانتقال إلى “أوروبا” وليس فقط السوريين بل كل الناس اللي هاجروا إلى “أوروبا”».

يذكر أن “لينا شماميان” أدت تتر عدة مسلسلات سورية، وعربية منها مسلسل “وشاء الهوى”، والمصري “إلا أنا” من خلال أغنية “هنعيش ونشوف”، وأدّت الأغنية العربية للفيلم الفرنسي “جاجارين” الذي عُرِضَ لأول مرّة في العالم العربي في الدورة 42 لـ ”مهرجان القاهرة السينمائي”.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك: ساعدت كاريس بشار عندما كانت راقصة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى