منى واصف مع مخرج ألماني في عمل درامي جديد

منى واصف - فيسبوك

منى واصف مع سلوم حداد وسمر سامي ومكسيم خليل في هذا العمل..

سناك سوري – متابعات

انضمت الفنانة “منى واصف” إلى فريق مسلسل الدراما والتشويق “المنصة” في جزئه الثاني، المقرر عرضه خلال الأسبوع الأول من نيسان المقبل.

وذكر برنامج ( etبالعربي ) عبر موقعه الالكتروني، أن شركة “فيلم جيت” للإنتاج بالتعاون مع شركة “الكلمة” للإنتاج، أعلنتا عن انضمام “منى واصف” إلى الجزء الثاني من مسلسل “المنصة” بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.

اقرأ أيضاً: منى واصف: تيم حسن ابني ووفاء الكيلاني كنتي

كما أشارت الشركة المنتجة للمسلسل في إعلانها إلى أن الفنانة “واصف” تجسد في المسلسل شخصية “اعتدال”، منوهةً بأن “منى واصف” صورت مشاهدها بالكامل في “دمشق” حفاظاً على سلامتها بسبب انتشار وباء كورونا.

ومن المقرر عرض الجزء الجديد من مسلسل “المنصة –  The Platform” في الأسبوع الأول من نيسان المقبل على Netflix وقناة “أبو ظبي”.

مسلسل “المنصة” من تأليف الكاتب السوري “هوزان عكو”، وإخراج الألماني “رودريغو كريشنار”، وضم عدد من الفنانين السوريين منهم “سلوم حداد”، “معتصم النهار”، “خالد القيش”، “مكسيم خليل”، “سامر إسماعيل”، “سمر سامي”، “جيني اسبر”، وآخرون.

يروي مسلسل “المنصة” قصة شقيقيَن اثنيَن يعيشان داخل عائلة مفككة، يحصلان على معلومات سريّة فيقرران تزويد العالم بها، وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات، وتخزين أسرارها، فتبدأ الصراعات في عدد من البلدان في “الشرق الأوسط” من أجل الحفاظ على المعلومات السرية بحوزتهما من الجهات الأخرى التي تحاول الحصول عليها.

اقرأ أيضاً: العالم الافتراضي يدخل الدراما السورية عبر.. المنصة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع