منى واصف: تيم حسن ابني ووفاء الكيلاني كنتي

تيم حسن - وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني زارت مع زوجها تيم حسن بيت حماها في طرطوس

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “منى واصف” أن الفنان “تيم حسن” بالنسبة لها بمثابة ولدها، وزوجته الإعلامية المصرية “وفاء كيلاني” كنتها، مشيرةً إلى أنها تفخر بنجاح كل فنان وممثل سوري وكأنه نجاحها.

وتحدثت الفنانة “واصف” لموقع مجلة “فوشيا”، عن علاقتها بالفنان “تيم حسن” قبل سلسلة “الهيبة”، وقالت إنها قدمت دور والدته قبل “الهيبة” في مسلسل “صراع مع الرمال”، مضيفةً أنها رأته قبل ذلك في مسلسل “قرطبة” وهنأته على شخصيته.

اقرأ أيضاً: منى واصف تعاني من مرض يتعلق بمهنتها منذ شبابها

“واصف” أعربت عن سعادتها سابقاً بالكثير من ردود الفعل حول أعمال “تيم حسن”، ونجاحه، منوهةً إلى أنها تشعر بالفخر كلما شهدت على نجاح ممثل سوري، أو فنان ناجح في مكانه، لدرجة أنها تتلقى فكرة نجاح أي سوري وكأنها لها، مؤكدةً أنها من ذلك النوع الذي يجعلها ترفع رأسها بشهرة أبناء بلدها، كما أنها تعملقت عندما سمعت ما قيل عن الراحل “حاتم علي”، والفنان “تيم حسن”، الذي تعتبره ولدها.

بالنسبة لعلاقتها بزوجة الفنان “تيم حسن” الإعلامية “وفاء الكيلاني”، قالت “واصف”، إن «علاقتها بـ”الكيلاني” جيدة جداً، وهي تعتبرها بمثابة زوجة ولدها»، مشيرة إلى أن أول لقاء جمعهما كان في برنامج “تخاريف” على شاشة “MBC” حيث كسرت الحاجز بينهما لأنها نادتها وقتها بـ “كنتي”، مضيفة أن لقاءهما الأخير كان في عزاء المخرج “حاتم علي”، حيث أتت “الكيلاني” إلى منزلها وذهبتا سوياً إلى العزاء.

حول بعض الشائعات التي تناولت حياة “تيم حسن”، وعلاقته بزوجته “الكيلاني”، وأنباء طلاقهما، قالت “واصف”، إن «علاقة “حسن” بزوجته ممتازة»، لافتة إلى أن أكبر دليل على ذلك هو مجيء “الكيلاني” إلى عزاء المخرج “حاتم علي” برفقة زوجها وذهابها فيما بعد لزيارة عائلته في محافظة “طرطوس”، ليكذبا بهذا الفعل كل الشائعات.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني تحسم الشائعات في عيد ميلاد تيم حسن: حبيبي

يشار إلى أن الفنانة “منى واصف” أدت شخصية “أم جبل” والدة “جبل” الذي أدى دوره الفنان “تيم حسن” في الأجزاء الأربعة من سلسلة “الهيبة” التي تروي قصة عائلتان وأشخاص تصنفهم السلطات على أنهم خارجين عن القانون ويعملون في التهريب وتجارة المواد الممنوعة.

السلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم “هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، “باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع “الهيبة الرد” من تأليف “فؤاد حميرة”.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض تتحدث عن مصاعب الحياة من وسط دبي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع